>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فرنسا تتأهل إلى نهائي مونديال اليد

محمود حسين
الخميس 26/يناير/2017 - 11:41 م
الملعب
نجح المنتخب الفرنسي لكرة اليد في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم والتي يستضيفها على أرضه بتحقيقه الفوز على نظيره السلوفيني بنتيجة 31-25.

 

 استهل المنتخب الفرنسي بالتسجيل واستطاع التقدم سريعاً بفارق أربعة أهداف، لكن المنتخب السلوفيني لم يكن لقمة سائغة في فم الديوك الفرنسية واستطاع العودة وتقليص الفارق لهدف واحد قبل أن يوسع الديوك الفارق مرة أخرى إلى 5 أهداف وينجح المنتخب السلوفيني في تقليص الفارق لثلاثة أهداف لينتهي الشوط الأول بنتيجة 15-12.

 

تغير الحال كثيراً في الشوط الثاني وأصبحت المباراة سريعة جداً واعتمد الفريقان على الفاست بريك والسنترة السريعة وهو ما وضح في عدد الأهداف المسجلة من الطرفين.

 

 ونجح المنتخب الفرنسي في زيادة فارق الأهداف في الشوط الثاني إلى 6 أهداف مع محاولات من الجانب السلوفيني لولا تألق الحارس الفرنسي وتعاطف العارضة مع أصحاب الأرض مع تألق غير عادي من نجم المنتخب الفرنسي نيكولا كاراباتيتش لتنتهي المباراة بفوز فرنسا على سلوفينيا بنتيجة 31-25. 


وتنتظر فرنسا حاملة اللقب وصاحبة العدد القياسي في مرات الفوز بالبطولة "6 مرات" الفائز من مباراة النصف النهائي الثاني والتي تجمع بين كرواتيا والنرويج.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة النيجر ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؟

توقعاتك لنتيجة مباراة النيجر ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؟
Top