>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

«أورينجا» يُوضح دور الطاقم المعاون.. وذكرياته في مصر

نانسي القاضي
الإثنين 10/يوليه/2017 - 04:49 م
اورينجا
اورينجا

يرى الإسباني خوان أنطونيو أورينجا، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن الطاقم المعاون كان له دور إيجابي في قيادة الفراعنة للبطولة، مشيراً للذكريات الرائعة له في مصر.

 

ينتهي عقد المدرب الإسباني مع مصر مع نهاية أغسطس المقبل، ليكتب نهاية فترته في قيادة الفراعنة.

 

وقال "أورينجا" في تصريحات صحفية: "الطاقم المعاون ساعدني كثيراً في التواصل مع اللاعبين، أتحدث اللغة الإنجليزي وقليل من العربية، لقد ساعدوني كثيراً في التواصل مع اللاعبين وفي العمل بوجه عام، أود ان أوجه لهم الشكر".

 

وعن الخطوة القادمة، قال مدرب مصر: "لا أعلم ما هي الخطوة القادمة حتى الآن، سواء بالعودة لإسبانيا أو التدريب في أي مكان آخر".

 

التجربة في مصر كانت رائعة بالنسبة للمدرب الإسباني حيث أوضح "كانت فرصة جيدة أن أتواجد هنا، قضيت فترة رائعة، لقد تمت معاملتي بشكل رائع، أحسست أنني واحد من العائلة هنا، عائلتي تواجدت معي وكان انطباعها جيداً".

 

وأضاف أورينجا: "سأفتقد الناس هنا بشكل كبير، الأمكان التي زرتها أيضاً، كل شيئ كان جيد هنا باستثناء الزحام والضوضاء".

 

وعن انطباعات مدربو الفرق الأخرى، قال أورينجا: "من تحدثت معهم لديهم انطباع جيد عن مصر، بعضهم سيضطر للرحيل مع فريقه، وآخرين سيستمرون لقضاء بعض الوقت".

 

واختتم "أورينجا" حديثه بالذكر الأفضل له في مصر: "مباراة المغرب في نهائي البطولة العربية كانت الذكرى الأفضل، نجحنا في الفوز وقتها وتُوجنا بلقب البطولة".

 

وكان المنتخب المصري حقق المركز الـ12 في كأس العالم لكرة السلة للشباب، بعد انتصارين على بورتوريكو وإيران وأربع هزائم أمام ليتوانيا وألمانيا ونيوزيلندا واليابان.

إرسل لصديق

Top