>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

بالصور.. احتفالية كبرى في المصري البورسعيدي لتكريم أبطال الجودو

نانسي القاضي
الثلاثاء 11/يوليه/2017 - 04:37 م
المصري
المصري

أقام مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، احتفالية كبرى بقاعة "عبد الرحمن باشا لطفي" بفرع النادي بحي الضواحي، لتكريم أبطاله في رياضة الجودو، ممن حققوا المركز الأول في بطولة الجمهورية تحت 9-12 عام ، حيث حرص الأستاذ سمير حلبية على الحضور لتكريم البراعم والناشئين أصحاب الانجاز وجهازهم الفني.

 

وخلال كلمته التي ألقاها بالاحتفالية أشاد سمير حلبية بفريق الجودو بالنادي والذي حقق نتائج متميزة خلال بطولة الجمهورية، والتي اُقيمت مؤخرًا بنادي طلائع الجيش بالقاهرة، رغم أنها تعد المشاركة الأولى للفريق منذ تكوينه قبل أشهر قليلة، وذلك بحصول اللاعب مازن القزاز على المركز الأول على مستوى الجمهورية (ذكور) تحت 12 عام لوزن 42 كيلو.

 

كما حصلت اللاعبة نور حسن رشوان على المركز الثالث على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عام لوزن 40 كيلو، فيما حصلت اللاعبة شذى عادل الغندور على المركز الخامس على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عام لوزن 40 كيلو ، فيما فاز فريق الجودو بالنادي المصري تحت 9-11 عام بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في البطولة التي أقيمت بصالة عادل خير الله على ستاد النادي المصري، بمشاركة 70 لاعب ولاعبة ، فضًلا عن حصولهم على المركز الأول في بطولة دوري المنطقة.

 

وتقديرًا من سمير حلبية للمجهودات العظيمة قام بمنح اللاعب مازن القزاز، واللاعبة نور رشوان، واللاعبة شذى الغندور شهادات استثمار بقيمة 2000 جنية، كما قام بمنح هدية رمزية تبلغ قيمتها مائتي جنية لكل لاعب ولاعبة ممن شاركوا في بطولة الجمهورية.

 

حضر الاحتفالية الكاتب الصحفي الكبير كمال عامر ، وإبراهيم شتا المدير التنفيذي، اللواء ياسر سالم مدير النادي المصري فرع "الضواحي" ، وعبد العزيز حمدي مدير العلاقات العامة.

 

الجدير بالذكر أن جهاز الإشراف على رياضة الجودو بالنادي المصري يتكون من  أسامة عاشور مديرًا فنيًا، يعاونه كلاً من محمد مصطفى وحسن خضر والكابتن أحمد مصطفى، ويدير النشاط الرياضي بالنادي المصري الكابتن عمرو الدسوقي وذلك تحت الاشراف العام للأستاذ الدكتور علاء حامد عضو مجلس الادارة والمشرف على النشاط الرياضي.

إرسل لصديق

Top