>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

أحمد الصالح يقترب من "هينان" الصيني

ريهام حمدي
الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 05:01 م
احمد الصالح
احمد الصالح

قال حسام حطيني وكيل أعمال اللاعب السوري أحمد الصالح، لاعب فريق "هينان جياني" الصيني، أن موكله اقترب كثيرًا من الإنتقال لصفوف الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه حاليًا متواجد في القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال اللاعب السوري لصفوف النادي القاهري.

 

وأضاف حطيني في تصريحات عبر صحيفة عكاظ السعودية: "ثلاثة أندية كانت تفاوض الصالح، وهي الأهلي والنصر السعوديين، بالإضافة إلى الأهلي المصري، والمفاوضات كانت بالصيغة الرسمية، لكن حاليًا أنا متواجد في القاهرة للتفاوض مع الأهلي المصري".

 

وتابع: "النصر كان النادي السعودي الذي فتح باب التفاوض مع اللاعب، لكن تم إغلاق الصفقة رسميًا بين الناديين وانتهت بالفشل، ومؤخرًا انحصرت الصفقة بين الأهلي المصري وأهلي جدة، وكانت الإتصالات تدور بين الناديين".

 

وواصل: "هناك تواصل حدث بين عمر السومة مهاجم أهلي جدة والصالح، حيث كان المهاجم السوري يرغب في ضمه لناديه، لكن الصفقة لم تنجح في النهاية، أنا الآن في محادثات رسمية مع مسئولي الأهلي المصري لحسم الصفقة لصالحهم، كما أن الدوري المصري جيد ويتفوق كثيرًا من النواحي الفنية، وهناك حاليًا مفاوضات في الجانب المالي مع الأهلي".

 

وأتم: "الهلال أيضًا سبق وطلب ضم الصالح وتم التواصل عن طريق مهاجمه عمر خريبين، لكن كان ذلك قبل انتقاله للصين".

إرسل لصديق

Top