>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

الزمالك يتعادل مع الفيصلي بهدفين لكل فريق في اعتزال حسونة الشيخ

أحمد جمال
الأحد 03/سبتمبر/2017 - 09:53 م
الزمالك
الزمالك
تعادل  فريق الزمالك مع نظيره الفيصلي الأردني بهدفين لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عمان بمناسبة اعتزال حسونة الشيخ .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام ومعروف يوسف  ومحمود دونجا و عبد الله جمعة ورزاق سيسيه وباسم مرسي وكاسونجو.


بدأت المباراة بصورة هجومية من الفريقين، وسجل باسم مرسي هدف للزمالك في الدقيقة السابعة إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، في حين هاجم الفريق الأردني بقوة حتى نجح بهاء عبد الرحمن  في تسجيل الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 15 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمود جنش.


وفي الدقيقة 16 تتوقف المباراة لتكريم حسونة الشيخ وإعلانه الاعتزال، وبعدها تستأنف المباراة ويهاجم الزمالك لتعديل النتيجة ويهدر كاسونجو فرصة للتعديل.


وبمرور الوقت يسيطر الفيصلي على مجريات الأمور ويحاول تعزيز تقدمه في الوقت الذي يفتقد فيه الزمالك التجانس بين لاعبيه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات بمشاركة  محمد أشرف "روقة" وكابوريا وأحمد رفعت وأحمد مجدي  وخروج باسم مرسي ومعروف يوسف ورزاق سيسيه وعبد الله جمعة.


ويكثف الفريق الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل، بينما يسعى الفريق الأردني للتعزيز، ويهدر دومينيك فرصة للتسجيل للفيصلي من تسديدة علت العارضة، وفي الدقيقة 68 ينجح كاسونجو كابونجو في تسجيل هدف التعادل للأبيض، ويشارك خالد قمر على حساب صاحب الهدف.


وفي الدقيقة 70 ينجح كابوريا في تسجيل الهدف الثاني للزمالك ليقلب النتيجة، ويشارك أحمد مدبولي على حساب حازم إمام ، ويتعادل بهاء عبد الرحمن للفريق الأردني في الدقيقة 85 من ضربة حرة مباشرة، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.


إرسل لصديق

Top