>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
محمد سالم
محمد سالم

أوغندا أمامكم والبحر خلفكم.. فرحونا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 04:34 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة مصر وأوغندا المصيرية والتي في حالة فوزنا بها ستعزز بنسبة كبيرة من فرص وصول مصر إلى مونديال روسيا 2018.

 

المباراة ليست بالسهلة كما يظن البعض، لأننا نواجه منتخب هو الآخر يملك حظوظ كبيرة في الوصول إلى كأس العالم، خاصة بعد فوزه بهدف نظيف على منتخبنا منذ عدة أيام، ومن قبلها فوز على الكونغو وتعادل مع منتخب غانا المدجج بالنجوم في عقر داره.

 

لست هنا بصدد تحليل فني لمبارة مصيرية ستبدأ بعد سويعات قليلة ولكني أكتب هذه الكلمات فقط لتذكير لاعبي هذا الجيل أننا نعقد عليهم آمالاً كبيرة في الوصول إلى كأس العالم لأول مرة منذ أن كان عمري 10 سنوات، فهذا الجيل من اللاعبين يستحق عن جدارة أن يلعب في مونديال روسيا، فهم على المستوى الفردي حدث ولا حرج، وعلى المستوى الجماعي مع فرقهم بالخارج أو في الدوري المصري أيضاً حدث ولا حرج، إذاً أين المشكلة ؟!

 

قد تكون المشكلة في مدرب من وجهة نظري قد قدم كل ما لديه ولم يعد لديه جديد يقدمه، ولن أتحدث عن كوبر الآن فنحن كلنا داعمون له حتى نصل لهدفنا جميعاً، مايهم الآن هو مبارة من تسعون دقيقة يجب أن تنتهي بإذن الله بفوز منتخبنا على منتخب أوغندا، أولاً لنضمن بنسبة ليست بالقليلة الوصول لكأس العالم، وثانياً لقتل أي طموح قد وُلد في عقول لاعبي منتخب أوغندا بعد النتائج الرائعة التي حققوها في جولاتهم الثلاث الأولى في التصفيات.

إرسل لصديق

Top