>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

ننشر تفاصيل "حرب تقطيع الهدوم" بين مسئولي الأهلي وعصام عبد الفتاح

ريهام حمدي
الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 04:28 م
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح
حالة من الاستياء والغضب الشديد اجتاحت مسئولي النادي الأهلي، بعدما نما لعلمهم اتجاه لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، ممارسة ضغط وحملة موجهة لتغيير الحقائق وإجبار حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش على تدوين وقائع ليس لها أي أساس لمعاقبة البعض داخل الجهاز الفني للأهلي، على التصريحات، التي عبر خلالها الجميع عن شعورهم بظلم فريقهم، وآليات اختيارات الحكام.

ومازاد من حجم الاستياء لدى مسئولي الأهلي، قيام عصام عبدالفتاح عضو المجلس، بالتلويح بتهديده بتوقيع عقوبات وتوعده لمن يحاول الإساءة وإهانة حكم مباراة الأهلي والطلائع، رغم عدم ثبوت أي أدلة تجاه جميع أفراد الجهاز الفني، وهذا بشهادة الحكم نفسه، والذي خلى تقريره من تعرضه لأي إهانات.
 
وكان عصام عبد الفتاح قد اعتاد في الساعات الماضية على الظهور في أغلب وسائل الإعلام بهدف رغبته بتحويل الدفة عن تسليط الضوء على الأخطاء الفنية، التي وقع فيها الحكم رغم اعترافه بوقوع ظلم على الأهلي، والتأكيد على رفضه لأي إهانات، وهو ما اعتبره الكثيرون تناقضًا وتغيرًا للمواقف، خاصة في ظل عدم تعامله مع حجم الإساءات والشتائم والألفاظ الخارجة، التي تعرضت لها المنظمة التحكيمية في الموسم الماضي. 

وكان الأهلي قد أغلق هذا الملف بهدف التركيز والتفرغ للاستعداد لمباراة الترجي المقبلة، ولكنه فوجئ بإصرار رئيس الحكام على التربص بالفريق بداعي امتلاكه تسجيلات تدين الجهاز الفني.

إرسل لصديق

Top