>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

مرتضى منصور يكشف عن قائمته لخوض انتخابات الزمالك

أحمد جمال
الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:58 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه استقر على ملامح قائمته التي من المنتظر أن يخوض بها الانتخابات المقبلة بنهاية شهر نوفمبر المقبل، مضيفا أنه تقرر أن يضم معه أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة، ونجله أحمد مرتضى، مشيرا إلى أن هناك اتصالات في الوقت الحالي مع الدكتور أشرف صبحي والكاتب مدحت العدل ليدخلا معه ضمن القائمة لخوض الانتخابات.  

وأشار مرتضى إلى أنه لن يتخلى عن أعضاء مجلسه الحالي خاصة وأن هذه المجموعة أكملت معه وحققت الكثير من النجاح في جميع المستويات وبالتالي متمسك باستمرارهم معه في الانتخابات المقبلة.  

وأضاف رئيس النادي أنه تخذ قرارا نهائيا بابتعاده عن المداخلات الهاتفية أثناء مباريات الفريق الأبيض بالدوري العام، و لن يخرج للإعلام إلا في البرامج المستقلة عن الاستديوهات التحليلية.  

و شدد علي أن اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة ملزم بتنفيذ الاتفاق المنعقد بين لجنة الأندية بخصوص عدد الأجانب، بتواجد ثلاثة منهم فقط في قوائم الأندية لخوض المباريات من أصل أربع لاعبين محترفين . 

و وأوضح أنه لا يتدخل في الإطار الفني لمدرب الزمالك إلا عندما يحدث فشل واضح، كخسارة مباريات متتالية و إقصاء الفريق من كل البطولات مثلما حدث مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو عندما خرج مبكرا من بطولة إفريقيا .

إرسل لصديق

Top