>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مرتضى منصور:" استقيل من الزمالك حالة فوزي بالانتخابات ونجاح أي فرد من قائمة سليمان

أحمد جمال
الخميس 09/نوفمبر/2017 - 12:15 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قراره بالتقدم باستقالته فور انتهاء الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، المقرر لها يومي 23 و 24 نوفمبر الجارى حال نجاح أي فرد من القائمة المنافسة له بالانتخابات.

ووجه مرتضى منصور فى تصريحات صحفية حديثه لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك بضرورة اختيار قائمته بالكامل في حالة رغبتهم في استمراره رئيسا للنادى، ومنح المكان الخالي في العضوية لأحد المرشحين المستقلين وليس مرشح بالقائمة المنافسة .

وأضاف مرتضى منصور أن انتخابات الزمالك عام 2005 شهدت نجاح مجلس إدارة من بين عدة جبهات مما أدى لانهيار النادى وقتها واستمرار الانهيار لعدة سنوات وهو ما قد يتكرر حال تكرار نفس التجربة في الانتخابات المقبلة.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أنه كان سعيدا بالعمل مع المجموعة التي تتواجد معه حاليا في مجلس إدارة النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن أحمد مرتضى كان يتولى ملف فريق الكرة ورحاب أبورجيلة كان يتولى ملف الألعاب الأخرى، في حين أن هاني زادة كان يتولى ملف شكاوى اللاعبين الأجانب ضد النادي، وتولى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ملف التعاقدات.

وشدد على أنه تحمل مايفوق طاقة البشر، وأضاف أنه يطالب أعضاء الجمعية العمومية الذين يرغبون في انتخابه باختيار قائمته بالكامل، وعدم انتخاب أي فرد من القائمة المنافسة معه.

إرسل لصديق

Top