أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

"سامح سمير" و "رانيا صلاح" يحتفلان بصعود الفراعنة للمونديال في "رياضة أون لاين".. الإثنين

لوجي عمر
السبت 11/نوفمبر/2017 - 04:09 م
سامح سمير - رانيا
سامح سمير - رانيا صلاح
يحل الإعلامي والناقد الرياضي سامح سمير عضو رابطة النقاد الرياضيين، ضيفًا على برنامج "رياضة أون لاين"، بقناة النيل للرياضة، تقديم مع المذيعة رانيا صلاح، في الواحدة ظهرًا على الهواء مباشرة، الإثنين المقبل.


ويناقش البرنامج تحليل أداء المنتخب الوطني في مباراته المقبلة أمام منتخب غانا، التي تقام غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


ويناقش سامح سمير أداء المحترفين، الذي قرر كوبر انضمامهم للتشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني مؤخرًا، ومدى نجاح طريقة اللعب، التي سيعتمد عليها الجهاز الفني، وسط غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأيضًا محمد عبد الشافي المحترف بالسعودية، وأحمد حجازي المحترف بالدوري الإنجليزي.


ويحتفل "رياضة أون لاين"، بصعود المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم داخل الاستوديو، كما يتطرق الناقد سامح سمير لتحليل أداء المنتخب التونسي الذي يحتاج للتعادل فقط أمام المنتخب الليبي في مباراة اليوم من أجل ضمان الوصول لمونديال روسيا 2018. 


البرنامج يٌذاع الإثنين من كل أسبوع، في تمام الواحدة ظهرًا، وهو من إخراج نرمين إبراهيم، ولمياء عاصم، ومخرج منفذ رضوى عبد اللطيف ورئيس التحرير أحمد السباعي، ومن إعداد مروة عبد العزيز وعلياء إسماعيل.

إرسل لصديق

Top