>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

المنتخب يُنهي مشوار تصفيات مونديال روسيا بالتعادل أمام غانا (1/1)

احمد جمال
الأحد 12/نوفمبر/2017 - 07:43 م
الملعب
عادل المنتخب المصري مع مضيفه غانا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينها على ملعب كيب كوست في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.  

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي و كريم حافظ ورامي ربيعة وعلي جبر وأحمد المحمدي ومحمد النني وسام مرسي وشيكابالا ورمضان صبحي وتريزيجية وعمرو مرعي. 

جاءت بداية المباراة سريعة من المنتخبين، وحاول الفراعنة استكشاف الطريق لمرمى المنتخب الغاني، إلا أن أصحاب الأرض كثفوا محاولاتهم الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وتصدى دفاع المنتخب المصري وشريف إكرامي لمحاولات النجوم السوداء.  

وبمرور الوقت بدأ المنتخب الغاني يسيطر على مجريات المباراة في ظل عدم الانسجام بين لاعبي الفراعنة، ويهدر أصحاب الأرض فرصة للتقدم من انفراد بالمرمى، ويتراجع المنتخب المصري للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة. 

وفي الدقيقة 33 يدفع الجهاز الفني للمنتخب بسعد الدين سمير بدلا من رامي ربيعة بعد تعرض الأخير للإصابة، وسنحت أخطر فرصة للفراعنة في الدقيقة 42 من تسديدة لتريزيجية أنقها حارس المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.  

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من الفريقين، ونجح المنتخب المصري في تهديد مرمى الضيوف، حتى نجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 61، ولم تدم فرحة المنتخب المصري كثيرا، حتى نجح ايدوين جياسي في تسجيل هدف التعادل لغانا في الدقيقة 64 من تسديدة قوية اصطدمت بعلي جبر وسكنت المرمى.  

بعدها يدفع الجهاز الفني للمنتخب بعبد الله السعيد بدلا من شيكابالا، ويشارك بعدها عمرو جمال بدلا من عمرو مرعي لتنشيط الهجوم، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لشريف إكرامي حارس الفراعنة بداعي إضاعة الوقت، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.  

وبهذه النتيجة رفع الفراعنة رصيده إلى 13 نقطة يحتل المركز الأول بعدما ضمن التأهل للمونديال من قبل في حين رفع المنتخب الغاني رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث.

إرسل لصديق

Top