>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الاتحاد الموريتاني يدعو للتفاؤل بعد قرعة بطولة المحليين

محمود حمدي
السبت 18/نوفمبر/2017 - 09:34 م
أحمد ولد يحيى
أحمد ولد يحيى

أعرب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، عن سعادته كمواطن موريتاني بوجود المنتخب الوطني طرفاً في مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا للمحليين، التي تحظى بمتابعة واسعة، ويسبقها حفل افتتاح رسمي سيُذكر فيه اسم البلاد بكل لغات أهل الأرض.

 

وأوضح ولد يحيى، في بيان رسمي اليوم، أنه بالنسبة للذين بدت عليهم بعض علامات القلق أو التشاؤم من وجود المنتخب في مجموعة صعبة، تضم منتخبات كبيرة، فإنه يطمئنهم بأن المنتخب سيكون قويا مثلهم، وقادر على مواجهة كل الخصوم بكفاءة عالية.

 

وأضاف أن المنتخب يكون قوياً عندما يكون المنافسين أقوياء، مستشهدا بالتجربة السابقة في البطولة الماضية، حين وضعته القرعة في مجموعة رأى الجميع أنها سهلة، ومع ذلك فشل في التأهل للدور الثاني، داعيا الجميع للتفاؤل بالمجموعة الصعبة، نظرا لأن الفريق سيدخل هذه البطولة بعقلية من لا يخسر شيئاً، لكنه يريد أن يربح كل شيء.

 

وأشار إلى أنه لن يقف مكتوف الأيدي، ويكتفي بالتفاؤل أو التمني بأن يتحقق ذلك فحسب، بل سيواصل الليل بالنهار، ليعمل بجد ومثابرة واجتهاد وتفانٍ من أجل أن يصل المنتخب إلى أعلى درجات الاستعداد لنقطة البداية في مباراة الافتتاح ، مشددا على أنه سوف يحسن التحضير، ويوفر كل المتطلبات، ليضع منتخبه في أحسن الظروف من أجل إنجاز هذه المهمة الوطنية على أكمل وجه بإذن الله.

 

وأكد ولد يحيى ثقته المطلقة في اللاعبين جميعا، الذين قهروا منتخب مالي العنيد في عرينه بأرضه وأمام جمهوره في باماكو، وعودوا الجمهور دائماً على الأداء بقوة كلما لعبوا مباراة رسمية، و كذلك الجهازين الفني والإداري بعدما ساهما في وصول المنتخب لهذا المستوى بدعم مطلق من السلطات العليا في البلد.

إرسل لصديق

Top