>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأوليمبية

احمد جمال
الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 12:40 م
الملعب
اجتمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وذلك عقب وصوله إلى مقر اللجنة الأوليمبية بإستاد القاهرة.

وقدم الوزير التهنئة لأعضاء اللجنة الأوليمبية بعد استكمال تشكيلها فى ظل قانون الرياضة الجديد، متمنياً التوفيق لأعضاء اللجنة والاتحادات الرياضية بما يعود بالإيجاب على الرياضة المصرية، وتحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة. 

وتناول اللقاء استعراض خطة عمل اللجنة الأوليمبية ودورها مع الاتحادات الرياضية المختلفة فى سبيل إعداد لإعداد لاعبي مصر وتنفيذ معسكراتهم التدريبية لخوض مختلف المنافسات فى البطولات الدولية الرياضية المختلفة. 

وطالب وزير الشباب والرياضة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بالبحث مع الاتحادات الرياضية عن كيفية تنمية الموارد الخاصة لتلك الاتحادات بحيث يتم الاعتماد على هذه الموارد فى إعداد اللاعبين وتنفيذ خطط الاتحادات بجانب الدعم الذى تقدمه الوزارة للاتحادات. 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة يعقد اليوم لقاءً موسعاً مع جميع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية بحضور مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية لمناقشة خطط عمل الاتحادات فى الفترة القادمة.

إرسل لصديق

Top