>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مرتضى منصور يتعهد بانطلاقة جديدة للزمالك.. ويُلمح باحتمالية استقالة المجلس

احمد جمال
الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 05:26 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتعهد بفريق مختلف للقلعة البيضاء  بداية من لقاء حرس الحدود في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والذي يقام غدا الخميس، خاصة بعد جلسته مع اللاعبين أمس، الأربعاء، بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وشدد رئيس النادي على أن جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني كانت مثمرة للغاية، وتعاهد اللاعبون  على تحسين الموقف والبداية من لقاء الحدود والعودة إلى الطريق الصحيح مجددا.

وأشار مرتضى منصور إلى أن طارق يحيى شخصية محترمة للغاية ونفس الأمر بالنسبة لمدحت عبد الهادي وحسين السيد، والثلاثي تواجد في الجهاز الفني في توقيت حرج للغاية ورحيلهم كان الأفضل في هذا التوقيت.

 وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الكرة لن يرحل مهما حدث ومستمر في منصبه حتى نهاية عقده، ومجلس الإدارة يثق كثيرا في قدرات المدرب.

وأضاف مرتضى منصور أن  المجلس حتى يرفع الحرج عن المدرب وافق على قبول استقالة طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي وانضم نبيل محمود بموافقة نيبوشا حتى تكون المسئولية كاملة في يد المدير الفني الذي سيكون مسئولا عن كل شيء في الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور أن لائحة النادي الجديدة ، لا تعترف بأحكام مركز التسوية وفض المنازعات التابع للجنة الأوليمبية، في ظل عدم وجود بند يجبر مجلس الإدارة باللجوء إليها، وأن القضاء المدني هو الفيصل النهائي في الخصومات والمنازعات.

وأوضح  رئيس النادي أن القرار بعدم عدم اجتماعات لمجلس الإدارة حتى الأن، يأتي بهدف الفصل في القضايا المرفوعة أولا وإنهاء كافة الصرعات، مؤكدًا بأن تأجيل الاجتماعات لنهاية الشهر الجاري لا يعد مخالفة، بل المخالفة عقد اجتماعات وبعدها يصدر قرار بإبعاد الشخص غير المرغوب بوجوده في المجلس.

وأضاف رئيس الزمالك بانه في حالة حصول الشخص غير المرغوب بوجوده على حكم بصحة عضويته، وعدم حدوث تزوير فانه ومعه سداسي قائمته سيقدمون استقالتهم، وبالتالي عدم قانونية المجلس وبعدها سيتم إجراء انتخابات جديدة.

إرسل لصديق

Top