>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الزمالك يخشى «مقالب» الحدود بكأس مصر

أحمد جمال
الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:22 ص
الزمالك
الزمالك
يخوض فريق الزمالك مباراة قوية ومهمة في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يلتقي مع حرس الحدود على ملعب السلام، في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وكان الفيق الأبيض تأهل لهذا الدور بعد تخطي المنيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في دور الـ32، في حين تأهل الفريق العسكري لدور الستة عشر بعد الفوز على طنطا.

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن استعادة الثقة المفقودة، بعد الخسارة من المقاصة والتعادل مع الرجاء في الدوري، وتعرض اللاعبين والجهاز الفني لانتقادات، مما تسبب في استقالة حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد للفريق، وتعيين نبيل محمود مدربا عاما وأيمن حافظ مديرا للكرة.

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة المونتينجري نيبوشا لتحيق الفوز في مباراة الحدود من أجل التأهل لدور الثمانية للاستمرار في المنافسة على البطولة ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد تراجع النتائج في مسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة الفريق العسكري من أجل تحقيق الفوز، لاسيما وأن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، وحذر نيبوشا لاعبيه من مفاجأت البطولة.

يخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من أحمد الشناوى وعمر صلاح و محمد مجدى و محمود علاء وأحمد مجدي و محمود حمدى "الونش" و مؤيد العجان و أحمد أبو الفتوح وطارق حامد و محمد أشرف "روقا" ومحمود دونجا و معروف يوسف و محمد الشامى ومحمد إبراهيم و  أحمد مدبولى و عبد الله جمعه و كاسونجو و أشيمبونج و صلاح عاشور و ورزاق سيسيه و يوسف أوباما، ويغيب عن الفريق كل من باسم مرسي وحازم إمام وخالد قمر وأيمن حفنىوعلاء الشبلي للإصابة وأحمد كابوريا وأحمد توفيق ومحمد رمضان لأسباب فنية وعلي جبر للإيقاف.

وفي المقابل يتطلع حرس الحدود بقيادة سامي قمصان لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك، بعدم سبق، وأطاح بطنطا من دور الـ32، وحرص المدير الفني على مطالبة لاعبيه بعدم الخوف من الفريق الأبيض، وتقديم عرض قوي، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد حرس الحدود في تشكيله على مجموعة تضم كل من أحمد السعدني، محمد الشيبي، محمد طارق، خالد سامي، إبراهيم حسن، أحمد جمال، أحمد فتحي، إسلام عادل، إسلام مسعود، حسن مجدي، وبانجورا.

إرسل لصديق

Top