>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
فرج عبدالعليم
فرج عبدالعليم

الرجل الثالث

السبت 27/يناير/2018 - 03:21 م
تحت شعار من سيكون الرجل الثالث تنطلق اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري المصري، بمواجهات قوية وساخنة كلها على صفيح ساخن بعدها سيحدد من هو صاحب المركز الثالث الذى يشهد منافسات ساخنة بين أكثر من فريق مثل المصرى والزمالك وسموحة وانبى، لقاءات هذا الاسبوع تشهد صراع من نوع اخر هو صراع القمة بين فرسى الرهان صاحب الصدارة الأهلى والوصيف الاسماعيلى    على ملعب برج العرب. 

المارد الأحمر يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي، علمًا بأن الفريق الأحمر له لقاء مؤجل مع المقاولون العرب.

وتتميز مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالندية والإثارة، وتعد من المباريات الكلاسيكية في الكرة المصرية، وهو الأمر الذي يجعل هذه المباراة في غاية الصعوبة، رغم التناقض الشديد بين أحوال الفريقين. 

الأهلى يعيش حالة من الاستقرار واستمرار الانتصارات مع مديره الفني حسام البدري، وتبدو صفوفه شبه مكتملة، عدا غياب رامي ربيعة ومحمد نجيب ومروان محسن. وعلى النقيض .

يعاني الإسماعيلي من أزمة فنية، في ظل عدم تعيين مدير فني لقيادة الدراويش في الفترة الحالية، بعد الاستقالة التي تقدم بها أبو طالب العيسوي من منصبه بسبب سوء النتائج، ويعتمد الفريق على المدرب العام محمد محسن أبو جريشة، الذي قاد التدريبات في الفترة الأخيرة.. الفوز فى اللقاء يقرب الأهلى من اللقب بنسبة كبيرة جدا بينما فوز الدراويش سيؤجل الحسم إلى اشعار اخر..  هناك ايضا صدام كروي آخر مثير بين الزمالك وإنبي في نفس الجولة، الأربعاء المقبل، فالفريق الأبيض يعيش حالة من التراجع في النتائج، رغم تولي إيهاب جلال المسيرة الفنية، ويحتل المركز الخامس، في مواجهة إنبي الذي يحتل المركز السادس، بفارق نقطة وحيدة.

وتزداد صعوبة اللقاء، نتيجة الخلاف الحاد بين إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، وإدارة إنبي، بعد رحيل المدرب بشكل مفاجئ عن الفريق البترولي.

وربما يشهد اللقاء، الظهور الأول للاعب التونسي حمدي النقاز، الذي انضم للزمالك مؤخرًا، بينما يبحث إنبي عن تحقيق الفوز مع المدير الفني طارق   عبدالله الذى يجيد التألق امام الفرق الكبرى.. ويبحث المصري البورسعيدي عن استمرار صحوته، بعد أن حصد الفوز في آخر مباراتين على حساب بتروجيت والزمالك. 

ويخوض المصري مع مديره الفني حسام حسن، الاختبار ضد ضيفه طلائع الجيش، في مواجهة قوية لأبناء بورسعيد، ضد خبرة مدرب الخصم، حلمي طولان.وتتجه الأنظار نحو صراع البقاء بالدوري، ويبحث الرجاء، متذيل الترتيب، عن طوق النجاة وبداية تصحيح المسار أمام مضيفه الإنتاج الحربي، بينما يأمل النصر، في الانتفاضة مع مديره الفني سيد عيد أمام المقاولون العرب.ومديرة الفنى محمد عودة.. ويسعى وادي دجلة مع مدربه طارق العشري للابتعاد عن منطقة صراع الهبوط في مواجهة صعبة ومثيرة أمام سموحة.

ويلعب طنطا الذي تحسن مع مدربه أسامة عرابي أمام بتروجيت في مباراة متكافئة فى ظل التألق الأخير لبتروجيت فى اللقاءات الأخيرة ، ويبحث الأسيوطي عن مواصلة عروضه القوية مع مدربه علي ماهر، أمام الاتحاد السكندري، كما يتطلع المقاصة لمواصلة صحوته قبل انطلاق مشواره الأفريقي بالفوز على الداخلية. 

كل التوفيق بمشاهدة أسبوع ممتع من الدورى المصرى.

إرسل لصديق

من وجهة نظرك هلى ستصعد مصر للدور الثاني في كأس العالم؟

من وجهة نظرك هلى ستصعد مصر للدور الثاني في كأس العالم؟
Top