>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو.. سامح سمير يكشف لـ "رياضة أون لاين" كواليس إعارة "فتحي وعبد الله السعيد".. ويُطالب بالابتعاد عن "محمد صلاح"

عمر سامح
الأربعاء 31/يناير/2018 - 03:17 م
الناقد الرياضي/ سامح
الناقد الرياضي/ سامح سمير
حل الناقد الرياضي سامح سمير، ضيفًا على برنامج "رياضة أون لاين"، الذي يُذاع على شاشة فضائية "نايل سبورت"، وتقدمه الإعلامية رانيا صلاح، وتحدث "سمير"، عن كافة الأمور المتعلقة بموسم الانتقالات الشتوية في مصر والدوريات العربية.


وتطرق سامح سمير، للحديث عن تفكير النادي الأهلي في إعارة أحمد فتحي لاعب الفريق، لنادي الشباب السعودي لمدة 6 أشهر، بعد تجديده موسمين للقلعة الحمراء مثلما تردد مؤخرًا، وأيضًا تردد الأقاويل حول رغبة عبد الله السعيد قائد الفريق في الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التجديد لفريقه أيضًا، حاله كحال زميله بالفريق أحمد فتحي.


وتحدث "سمير" عن الاتفاق، الذي تم مؤخرًا بين الاتحاد السعودي والإسباني، من أجل إعارة لاعبيه للدوري الإسباني، وخلق فرص حقيقية لاكتساب الخبرات هناك، بالشكل، الذي يعود بالنفع على الكرة السعودية والمنتخب السعودي، المشارك في منافسات مونديال روسيا 2018 القادم، لافتًا أن هذا الأمر خلق موجة من الانتقادات والهجوم من قبل بعض الروابط الجماهيرية في إسبانيا، من التي تنادي بضرورة إلعاء هذا الأمر، وخاصة أنه يعود بالضرر على أكاديميات الكرة المنتشرة هناك، وتسعى لتأهيل وتصعيد اللاعبين الموهوبين، وخلق فرص لهم في أندية الدوري الإسباني.


كما تطرق الناقد سامح سمير للحديث عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، ورغبة إدارة نادي ليفربول في تمديد عقده هناك، وخاصة بعدما أكدت بعض المصادر مفاوضات العديد من الأندية لضمه في أقرب وقت، وأبرزهم النادي الملكي ريال مدريد، ورفض "الدون" كريستيانو رونالدو التعاقد معه حتى لا يسطع نجمه هناك.


وطالب "سمير"، وسائل الإعلام، بالابتعاد قليلًا عن محمد صلاح والحديث عن إنجازاته حتى لا "نحسد" اللاعب "على حد قوله"، مشيرًا إلى أنه على الرغم من قدرات وموهبة "صلاح"، ونجاحه في الوصول بالفراعنة للمونديال، وأيضًا حصوله على لقب أفضل لاعب إفريقي بـ 2017، وحصوله على لقب الهداف في "ليفربول"، إلا أنه ليس من المنطقي أن نعتقد بأن "رونالدو" يرفض تعاقد "ريال مدريد" معه، خوفًا من إمكانياته داخل الملعب، وسحب البساط منه، قائلاً: محمد صلاح حاجة.. ورونالدو حاجة تانية خااااالص.. مع الاحترام لقدرات ومواهب وفنيات وتألق صلاح في الملعب خلال السنوات الأخيرة.


واختتم الناقد الرياضي سامح سمير، حديثه بالتأكيد على تألق "محمد صلاح" في أوروبا خلال الأونة القادمة، موضحًا أن مونديال روسيا سيشهد "الميلاد الجديد" لـ"صلاح" في عالم كرة القدم، في حال توفيقه هناك مع المنتخب الوطني.


يذكر أن برنامج "رياضة أون لاين"، من تقديم الإعلامية رانيا صلاح، وإخراج لمياء عصام، وإعداد مروة عبد العزيز.


إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top