>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
فرج عبدالعليم
فرج عبدالعليم

المذنبون !!

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:07 م
من الذى سمح للأهلى أن يصبح فتوة الحارة؟.. من الذى سمح له أن ينافس نفسه؟.. من الذى سمح للمارد الأحمر أن يحطم الأرقام القياسية؟.


الرقم يلو الآخر، والتى هي في الأساس أرقام الأهلى أيضًا.. لابد من إجابة على هذة الأسئلة حتى نرى يوما ما المنافسة فى الدورى المصرى على أشدها.


ولا نستطيع التوقع أو حتى استنتاج من بطل الدوري.. المذنب هنا هو الفريق الذى يسمح لنفسه أن يترك فرص المنافسة على اللقب الأغلى فى مصر وينخرط فى صراعات جانبية لا جدوى منها سوى التشتت وفقد التركيز فى الهدف المنشود. 


المارد الأبيض الزمالك لديه من الإمكانات المادية والمعنوية ما يضعه على منصات التتويج مرة أو مرتين سنويًا على الأقل، وكذلك سامبا الكرة المصرية الإسماعيلي، وعلى نفس المنوال نجد أبناء المدينة الباسلة بورسعيد وممثلها المصري، وهناك أيضًا سموحة ومصر المقاصة.


ولكن هيهات أن يقترب أحد من عرين الأسد لأنهم ببساطة تركوا له الحبل على الغارب يحيط بهم الواحد يلو الآخر من الطريق، الذى يعرفه ابناء الراحل صالح سليم جيدًا، والذي يعرف الجميع نهايته، سواء الصعود إلى القمة ورفع الدروع والكؤوس أو احتلال مركز الوصيف فى القليل من المرات. 


لابد أن تعرف الفرق المنافسة أن الصراع مع الأهلى ليس سهلا ولا مفروشًا بالورود ولا بد من تكاتف الجهود داخل صفوف الفريق، الذى يريد أن يقف فى وجه الأهلى لابد من تعاون مجلس الإدارة مع الجهاز الفني ومساندتة حتى فى أشد الظروف الصعبة، من أجل عبور هذة الأزمات وتكريس الجهود من أجل  المنافسة على الألقاب، ولابد من مساندة الجماهير لفريقها وعدم المحاسبة بالقطعة لأن اللاعب والمدرب عندما يوضع تحت ضغط دائم يؤثر ذلك بشكل كبير على مستواه، وبالتأكيد إلى الأسوأ.


نحن نتمنى كمحبي ومشجعي كرة القدم أن نرى المنافسة على لقب الدوري، حتى الأمتار الأخيرة من المسابقة، ووقتها لن يصبح هناك "مذنب"، يتحمل ضعف المنافسة، وينتهى الفيلم النهاية السعيدة، التى نتمناها، ويصبح الدوري من أقوى الدوريات العربية والإفريقية.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top