> elmal3b.com - one tag

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

المصري يستضيف جرين بافلوز الزامبي في أولى مبارياته بالكونفدرالية

أحمد جمال
السبت 10/فبراير/2018 - 10:56 ص
فريق المصرى
فريق المصرى
يخوض اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أولى مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية، عندما يستضيف فريق جرين بافلوز الزامبي في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد بورسعيد ضمن ذهاب الدور التمهيدي للبطولة.

يخوض المصري المباراة بقيادة حسام حسن بطموح الفوز من أجل تحقيق نتيجة تجعل مهمة الفريق سهلة في لقاء العودة المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري في زامبيا، وتشهد مباراة اليوم حضور جماهير الفريق البورسعيدي بعد عودة الحياة لملعب بورسعيد بعد غياب 6 سنوات.

ويفتقد الفريق البورسعيدي خدمات الثنائي إسلام سري وشيخ موكور بسبب قيدهما بالقائمة الأفريقية بعد يوم 15 من شهر يناير الماضي، ولا يحق لهما المشاركة في المباريات إلا في دور الـ32 للبطولة، حال تخطي المصري للدور التمهيدي، ويعتمد الجهاز الفني للمصري على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال أحمد مسعود و محمود السيد و كريم العراقي  وإسلام صلاح و أحمد عبد الموجود وعبد الله الشامي و محمد حمدي و عمرو موسى و فريد شوقي و محمد كوفي  و محمد شطة و محمد أبو شعيشع و سعيد مراد و أحمد شكري وعبد الناصر محمد  و يوسف واتارا و وليد حسن و إسلام عيسى و أحمد جمعة  ومحمد جريندو و أريستيد بانسيه.

ومن جانبه طالب حسام حسن المدير الفني للفريق من لاعبيه بضرورة تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في مباراة العودة المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري في زامبيا، وحرص الجهاز الفني على دراسة المنافس جيدا لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الزامبي لاستغلالها في لقاء اليوم لتحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى جرين بافلوز بقيادة موسوندا المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم حتى يتمكن من تحقيق نتيجة تؤهله في لقاء العودة وطالب المدير الفني من لاعبيه الحد من خطورة لاعبي المصري والاعتماد على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

إرسل لصديق

من وجهة نظرك هلى ستصعد مصر للدور الثاني في كأس العالم؟

من وجهة نظرك هلى ستصعد مصر للدور الثاني في كأس العالم؟
Top