>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

طارق حامد يتحدث عن تجديد عقده مع الزمالك.. والانتقادات التي يتعرض لها‎

احمد جمال
الإثنين 12/فبراير/2018 - 12:14 م
طارق حامد
طارق حامد

شدد طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، على أنه لا يشغل تفكيره بالأنباء التي تتردد حول ممطالته لإدارة النادي بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

وينتهي عقد اللاعب مع النادي الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويسعى النادي الأبيض لحسم ملف التجديد له في أقرب وقت من أجل الحفاظ على خدماته.

 

وقال حامد في تصريحاته: "لا أساس من الصحة لما تردد حول طلبي تأجيل تجديد عقدي مع النادي انتظارًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم بروسيا ".

 

وأضاف حامد أن موضوع التجديد شبه محسوم بالنسبة له، وشدد على أن تركيزه حاليا مع الفريق لعودة الانتصارات والتركيز، مشددًا على أن تألقه في الملعب أهم حاليًا من الحديث حول ملف التجديد، مضيفًا أنه سيجدد عقده والموضوع شبه منتهي.

 

وشدد اللاعب في تصريحات خاصة، أنه يركز حاليا في مباريات الزمالك ويسعى للحفاظ على مستواه والظهور بأفضل صورة من أجل المشاركة بصورة أساسية في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

 

وأضاف طارق حامد أنه لا يعلم سر الهجوم الذي يشنه عليه رضا عبد العال في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه شارك أساسيًا مع كل مدربي الزمالك ومع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني كوبر.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا
Top