>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
رانيا صلاح
رانيا صلاح

التحقيق مع الإعلاميين.. والنجوم الشابة.. ومونديال روسيا

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 01:31 م
هيد لاينز !!


هل يهتم أحد من إدارة المنتخب الوطني لكرة القدم أو "الجبلاية" بإلقاء نظرة باهتمام على نجوم مصرية شابة تلعب بالدوريات الأوربية، وبعضها في أكبر الأندية الأوروبية، وعلى سبيل المثال عبد الله ياسين المصري الأصل بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى لا نخسرهم كما خسرنا استيفان شعراوي.. سؤال يحتاج لإجابة على وجه السرعة.


مونديال روسيا 2018 بمذاق عربي مشرف.. 4 منتخبات عربية تُشارك فيه لأول مرة في تاريخ كرة القدم العربية كذلك 5 حكام عرب يحكمون في مبارياته، وليبقي الجمهور العربي المتواجد هناك للتشجيع ومؤازة فرقهم العربية ونذكرهم بمشهد الجمهور المصري في مونديال 90، والذي حصل علي لقب أفضل جمهور مثالي في البطولة.


الدوري السعودي حالة خاصة في الدوريات العربية، لأنه يذخر دائمًا بالمدارس الكروية المختلفة عالميًا نتيجة تعدد الجنسيات المحترفة العاملة به سواء لاعبيين أو مدربيين أو تأهليين، وهو ما أعطاه تفردًا وقوة، ويكفي أن نرى المدرسة اللاتينية بجانب الأوروبية ووشمال إفريقيا في دوري واحد.


أتمنى أن ينتهي التحقيق مع الإعلاميين المتهميين بالتحريض على خطف الأطفال بهدف عمل سبق إعلامي، ببراءتهم.. ليس لوجود معرفة أو زمالة لي معهم، ولكن لأنه لو تم إثبات الواقعة عليهم، سنتأكد وقتها أن في المجال الإعلامي من فقد عقله وقلبه ورحمته من أجل سباق محموم على الشهرة وحب الظهور، وسيؤكد لنا أن مصداقية الإعلام الخاص في بعض الفضائيات الخاصة تحت مستوى الشبهات، وللأسف الشديد المجتمع هو من يدفع ثمن هذا التنافس المحموم على السبق الإعلامي، في برامج "التوك شو"، وسيكون المسمى اللائق بها برامج "التيك أواي شو".. غير صالحة للاستماع أو المشاهدة.



إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة ريال مدريد وروما؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة ريال مدريد وروما؟
Top