>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي يبحث عن فوز جديد أمام الإنتاج الحربي

أحمد جمال
السبت 24/فبراير/2018 - 11:15 ص
فريق الأهلى
فريق الأهلى
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء اليوم بإستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويدخل الفريق الأحمر اللقاء وهو في صدارة الدوري برصيد 66 نقطة، بينما يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة وهو في المركز السادس في جدول الدوري برصيد 36 نقطة.
ويخوض الأهلي المباراة بحثا عن الفوز والحصول على 3 نقاط مهمة في مشوار التتويج بالدوري متسلحا بروح معنوية عالية بعد النتائج الإيجابية وسلسلة الانتصارات التي يقدمها الفريق في الدوري والتي كان آخرها أمام النصر في اللقاء الذي جمع بينهما الجولة الماضية وانتهى بفوز كبير للأحمر بخماسية نظيفة.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وأحمد فتحي والتونسي علي معلول وعمرو السولية ووليد سليمان وحسام عاشور والنيجيري جونيور أجاي وصلاح محسن والمغربي وليد أزارو.
ويفتقد الأهلي لخدمات الرباعي المصاب عبد الله السعيد وأحمد حمدي ورامي ربيعة وباسم علي بجانب سعد سمير الذي يغيب بسبب الإنذار الثالث.
وفي المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربي بنشوة فوزه الأخير أمام الأسيوطي بهدف مقابل لاشيء، ويسعى الفريق بقيادة مختار مختار لتقديم نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر.
ويدخل الإنتاج المباراة بصفوف مكتملة بحثا عن الفوز من أجل التقدم بجدول الدوري، ويعتمد الفريق على تالق نجمه خالد قمر، كما يعتمد مختار مختار المدير الفني للفريق على عامر عامر وأحمد شديد قناوي ولؤي وائل وعبد العزيز موسى وعبد الرحمن فاروق ومحمد محسن ليلة وايزي ايميكا ومحمود حماده وإسلام رشدي وموسى دياورا.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا
Top