>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
رانيا صلاح
رانيا صلاح

أحلام الجماهير المصرية في روسيا.. ومواجهة "العراق والسعودية" في البصرة

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 11:30 م
على ملعب البصرة بالعراق ينتظر محبو الكرة العربية مباراة منتخبي العراق والسعودية يوم 28 فبراير القادم.. هذه المباراة التي ضرب بها العراق اكثر من طائر بحجر واحد.. فهي خطوة مهمة تساعد الكرة العراقية في معركتها لرفع الحظر عن ملاعب العراق، بجانب استفادته من قيام الفيفا بالمساعدة المادية لتطوير ملعب النخلة العريق ودعوته لأهم الشخصيات العالمية في عالم الساحرة المستديرة بحضور المبارة في البصرة وتحقيق افضل دعاية لكرة القدم العراقية وكذلك الدعم المادي والمعنوي من الأشقاء العرب.


وأخيرًا عودة الوئام الكروي بين الأشقاء بعد انقطاع لفترة طويلة للمنتخب السعودي عن اللعب في العراق، بجانب الفائدة الفنية لاثنين من أقوى منتخبات العرب فالسعودي يستعد للمونديال والعراقي يأمل في إعادة أمجاده السابقة.


وأما الأهم فهو إسعاد ملايين العراقيين عشاق الكرة العراقية العريقة، الذين يستحقون الفرحة بعد سنوات من آلام الحرب.


سقف طموحات الجماهير المصرية ارتفعت آماله المونديالية، في تحقيق ما هو أكثر من مجرد التواجد في كأس العالم لتمثيل الوطن والمشاركة المشرفة فقط، وذلك بسبب تألق المحترفيين المصريين في الدوريات الأجنبية، وآخرهم تريزيجيه، بعد أداءه الرائع في الدوري التركي مع ناديه قاسم باشا هذا الأداء، الذي جعل جماهير الأندية الألمانية والإنجليزية الكبيرة تجبر إدارتها على ضرورة التعاقد معه قبل غيرهم.. يجعلنا بالتالي نشعر بالفخر والأمل والطموح في منتخبنا الوطني المصري في الوصول لما هو أبعد من منافسات مجموعته، وأطرف وأجمل ما سمعته من مصري أصيل.


يا أستاذة اللاعيبه المحترفين بتوعنا جامدين ومشرفينا في العالم كله والنهائي إنشاء الله بين مصر وألمانيا.


السرعة قاتلة.. حقيقة نراها كل يوم وللأسف الشديد في حوادث تحدث يوميًا وتزهق الأرواح في لحظة تهور وسرعة متعدية السرعة المسموح بها في قوانين المرور.. تجربة أجريت في أحد المصانع الكبرى الألمانية لصناعة السيارات عن حوادث الطرق كان مفادها إن كثير من حوادث الطريق لو كانت السرعة أقل للنصف فقط لتمكن السائق من تفادي الارتطام وتبعاته من خسائر في الأرواح والممتلكات.

إرسل لصديق

ads
توقعاتك لنتيجة مباراة هولندا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

توقعاتك لنتيجة مباراة هولندا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية
Top