>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مرتضى منصور: مصدوم من قرار وزير الرياضة.. وسأحارب الفساد

أحمد جمال
السبت 03/مارس/2018 - 11:19 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه مصدوم من قرار وزير الشباب والرياضة الزملكاوى المهندس خالد عبد العزيز، بفرض حراسة على نادى الزمالك، في الوقت الذى تجاهل فيه أندية كثيرة حصل فيها سرقات بالملايين، مؤكدا أن جماهير القلعة البيضاء لن تسى له موقفه في حق النادي .

وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس الادارة وفر لخزينة الزمالك 200 مليون جنيه ودعم كل الفرق بصفقات من العيار الثقيل، بخلاف الطفرة والثورة الانشائية داخل النادى، وجميع الأعضاء شرفاء ومحترمين .

وكشف رئيس الزمالك أنه لن يسمح بوجود مزور داخل مجلس إدارة الزمالك مهما كان الثمن، وأنه سيظل يحارب الفساد والمرتشين، ومن يسعى لتدمير وتخريب الزمالك.

وأشار مرتضى منصور إلى أن من قام بتوفير 200 مليون جنيه للنادي لا يخاف من وجود 50 لجنة، والزمالك مفتوح أمام الجميع، ولدينا ثقة بأن اللجنة الموجودة من نيابة الأموال العام ستكشف العصابة التى دمرت النادي، والشخصيات الشريفة التى حافظت على أموال الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك بأنه لا يوجد تشميع لخزينة النادي، ولجنة نيابة الأموال العامة متواجدة وتقوم بعملية الجرد، وأنه شخصيا طلب من الموظفين والعمال في النادي تسهيل مهمة عملهم، وأن التظاهر كان بسبب بعض المواقع التي سربت شائعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة عن الحجز على النادي.

وأشار إلى أن تركى آل شيخ قام بالتبرع بـ18 مليون جنيه بصفة شخصية له، وقام بإيداع تلك الأموال في خزينة الزمالك لإنهاء صفقة التونسي حمدى النقاز.

وأكد مرتضى منصور أن السبت بعد المقبل سوف يتم الإعلان عن الصفقة القنبلة التي ستهز الوسط الرياضي بأكمله، وأنه مستمر في دعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وجيما آبا جيفار في دوري أبطال أفريقيا
Top