أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كوبر يتحدث عن خسارة الفراعنة من البرتغال.. وسبب استبدال صلاح

أحمد جمال
السبت 24/مارس/2018 - 12:40 ص
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بلاعبي الفراعنة رغم الهزيمة أمام منتخب البرتغال وديًا بهدفين مقابل هدف، في إطار الاستعداد لكأس العالم 2018.
وأضاف المدير الفني  في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أننا قدمنا عرضا رائعًا بشكل عام، قدمنا لقاء جيد للغاية بغض النظر عن النتيجة، والهزيمة في الدقائق الأخيرة جزء من كرة القدم".
وأضاف: "مواجهة البرتغال قوية، وستجعلنا نقف على مستوى الفريق ككل، وهل نستطيع المنافسة في كأس العالم، أمام منتخبات قوية، حيث يمتلك الكثير من النجوم".
وأضاف قائلا: "من الجيد أن نقوم بقياس أداء فريقك أمام أفضل الفرق الأوروبية، وبطل اليورو، وكنا نتمنى أن تكون النتيجة غير ذلك".
وأوضح  أن أهمية محمد صلاح لمنتخب مصر تشبه أهمية ميسي لمنتخب الأرجنتين، لكنني أكرر فى كل مرة أن محمد صلاح خلفه فريق بالكامل، وتركيزنا الشديد فى المباريات هو كيفية اللعب الجماعي والاعتماد على كافة العناصر وليس لاعب واحد.
وفيما يخص سبب تبديل محمد صلاح أكد أنه قام بتغيير اللاعب فى الدقائق العشر الأخيرة لرؤية بعض اللاعبين الأخرين فى إشارة لمحمود شيكابالا، ومدى استفادتهم من طريقة اللعب وتنفيذ المهام، مضيفا لو استمر صلاح كان من الممكن أن نخسر بنفس النتيجة.

إرسل لصديق

Top