>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يواصل الانهيار ويخسر من الاتحاد بثنائية

أحمد جمال
الخميس 12/أبريل/2018 - 10:04 م
الزمالك و الاتحاد
الزمالك و الاتحاد
 واصل فريق السقوط بالخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع زعيم الثغر رصيده إلى 39 نقطة يحتل المركز الثامن، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث بجدول المسابقة.
بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي و معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر  وأحمد مدبولي و يوسف أوباما وباسم مرسي، وفي المقابل بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكوم من الهانى سليمان و مروان النجار و ويلسون و كريم الديب و رمزى خالد وخالد الغندورو عاشور الادهم و أحمد الالفى و نور السيد و محمد ناجى جدو و ايمانويل بناهينى.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل هدف التقدم، ويهدر باسم مرسي فرصة محققة للفريق الأبيض من انفراد بالمرمى بعدما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن، ويبدأ الزمالك في فرض سيطرته على مجريات المباراة ويهدر باسم مرسي فرصة أخرى للتسجيل من ضربة رأس، ويحصل نور السيد على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.
وفي الدقيقة 20 ينجح باسم مرسي في تسجيل هدف التقدم، بعدما تلقى عرضية من حمدي النقاز من الجبهة اليمنى، قابلها بتسديدة سكنت على يمين حارس الفريق السكندري، ويحاول الاتحاد تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 31 تتصدى عارضة مرمى الاتحاد لتسديدة قوية من محمود عبد العزيز.
وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الزمالك للتسجيل، في حين سعى الاتحاد لتعديل النتيجة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للاتحاد السكندري بمحمد عبد المجيد بدلا من بناهيني، ويحصل اللاعب البديل على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد الشناوي، ويجري الجهاز الفني للزمالك تغييرا إضطراريا بنزول محمود جنش بدلا من الشناوي الذي تعرض للإصابة.
وفي الدقيقة 60 يهدر باسم مرسي فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب، ويدفع الجهاز الفني للاتحاد بفوزي الحناوي بدلا من أحمد الألفي، وفي الدقيقة 74 يتصدى الهاني سليمان لفرصة محققة للزمالك من تسديدة لمحمود عبد العزيز، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بكاسونجو بدلا من أحمد مدبولي.
وفي الدقيقة 79 ينجح فريق الاتحاد السكندري في تسجيل هدف التعادل عن طريق خالد الغندور، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من محمد عنتر، وفي الدقيقة 82 يحرز ويلسون هدف التقدم لزعيم الثغر بضربة رأس، ويكثف الفريق الأبيض محاولاته للتعديل ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
الزمالك يواصل الانهيار ويخسر من الاتحاد بثنائية
الزمالك يواصل الانهيار ويخسر من الاتحاد بثنائية
الزمالك يواصل الانهيار ويخسر من الاتحاد بثنائية
الزمالك يواصل الانهيار ويخسر من الاتحاد بثنائية

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة سموحة والزمالك؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة سموحة والزمالك؟
Top