>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي يناقش الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي

أحمد جمال
الإثنين 30/أبريل/2018 - 06:39 م
محمد مرجان
محمد مرجان
عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، اجتماعًا مطولاً ظهر اليوم مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، والمحدد لها الجمعة المقبل على ستاد برج العرب، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال. 

وحضر الاجتماع ممثلو شركة «فالكون» التي ستكون مسئولة عن بيع وتسليم تذاكر المباراة وتأمين اللقاء وفقًا للاشتراطات الأمنية، على أن يتم حجز التذاكر عن طريق نظام «الأون لاين». ناقش «مرجان» خلال الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة بالمباراة، وعملية طرح التذاكر ودخول السادةالإعلاميين والمصورين. 

والتذاكر المخصصة للفريق الضيف، والعمل على راحة الجميع، ليخرج التنظيم بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.. وتطرق مدير الأهلي إلى كيفية التعاون مع رجال الداخلية وأمن النادي وشركة «فالكون» المنوطة بالتأمين، وتوضيح دور كل فرد. تضمن الاجتماع أيضًا الاطمئنان على طبع التذاكر وفقًا للأسعار المتفق عليها، وهي مائة جنيه للمقصورة الأمامية، وخمسون جنيهًا للأولى الممتازة، وثلاثون جنيهًا للدرجة الموحدة.

وكلف «مرجان» كلًا من: العميد محمود حزين، والعميد علاء صلاح، مديرا أمن النادي، بحضور الاجتماع الأمني، المقرر له التاسعة صباح غدٍ بمديرية أمن الإسكندرية.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top