>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يصطدم بأحلام سموحة‎ على كأس مصر

أحمد جمال
الثلاثاء 15/مايو/2018 - 11:38 ص
الزمالك
الزمالك
يشهد استاد برج العرب مواجهة مصيرية ومرتقبة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره سموحة في نهائي كأس مصر، وتحظى مباراة اليوم بأهمية كبيرة لدى الناديين، خاصة بعد الأجواء المشحونة التي شهدتها الأيام الماضية بعد إعلان سموحة الانسحاب من البطولة بسبب عدم استقدام حكام أجانب، قبل أن يتراجع النادي السكندري ويقرر خوض المباراة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة خالد جلال ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل تحقيق البطولة وانقاذ الموسم بعد خسارة الدوري والخروج من الكونفدرالية، لاسيما وأن الفوز سيضمن للفريق المشاركة في السوبر المحلي والكونفدرالية في الموسم الجديد، ويخوض أبناء ميت عقبة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية مقابل هدف في نصف نهائي البطولة.


وكان الفريق الأبيض انتظم في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة في ظل رغبة الجهاز الفني في توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين، وحرص خالد جلال على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها، كما قام المدير الفني بدراسة الفريق المنافس جيدا، لمعرفة نقاط القوة والضعف، لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز.


ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم 22 لاعبا هم محمود جنش و عمر صلاح و حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء و محمد عبد الغني وحازم إمام ومحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد و محمود عبد العزيز ومحمود دونجا  وأحمد توفيق ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وأيمن حفني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا وعماد فتحي وكاسونجو  وباسم مرسي ويوسف اوباما.


ويغيب عن الفريق كل من أحمد الشناوي ومؤيد العجان ومعروف يوسف للإصابة ، ومحمد إبراهيم للإيقاف من الجهاز الفني والإدارة، ونانا بوكو وأحمد داودا وإسلام جمال ومحمد الشامي وأحمد رفعت لأسباب فنية.


ومن جانبه حذر خالد جلال اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بذل أقصى جهد والتركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب الكأس، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعبد الله جمعة ومحمد عنتر ويوسف أوباما وكاسونجو.


وفي المقابل يدخل سموحة المباراة بقيادة ميمي عبد الرازق في المباراة الأخيرة للمدير الفني قبل أن يتولى علي ماهر مهمة قيادة الفريق في الموسم المقبل، ويتطلع سموحة لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل اقتناص لقب الكأس من الزمالك، وانهاء الموسم ببطولة قبل رحيله.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على لاعبيه أمثال المهدى سليمان و عبد الله بكرى وياسر إبراهيم ومحمود معاذ وأحمد نبيل مانجا وإسلام صالح ورجب بكار وناصر ماهر وأوميد أوكرى وحسام حسن ومحمد حمدى زكى.


إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top