>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

المصري في اختبار إفريقي أمام الهلال السوداني بالكونفدرالية

أحمد جمال
الأربعاء 16/مايو/2018 - 01:19 م
المصري
المصري

 يلتقي فريق المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء مع نظيره الهلال السوداني على ستاد الهلال “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


يدخل المصري المباراة محتلا صدارة مجموعته بعد الفوز على يونيا دوسونجو بطل موزمبيق في الجولة الأولى للمجموعة، ويتطلع الفريق البورسعيدي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، والتمسك بالمنافسة على التأهل للدور التالي.


ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمود السيد، محمد شطة، كريم العراقى، إسلام سرى، محمد كوفى، إسلام صلاح، أحمد أيمن منصور، أحمد عبد الموجود، محمد حمدى، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقى، أحمد شكرى، إسلام عيسى، محمد جريندو، عبد الناصر دى ماريا، وليد حسن، ايسوف واتارا.


وطالب حسام حسن من لاعبي الفريق ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحذر من قوة المنافس، وكان المدير الفني للفريق البورسعيدي ألقى محاضرة فنية على اللاعبين مساء الأمس شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.


وفي المقابل يتطلع الهلال السوداني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباراة، ويغيب الإيفواري دابيلا أوتارا نجم خط دفاع أصحاب الأرض عن المباراة للإصابة.


وكان الفريق السوداني خسر مباراته الأولى أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد ويسعى للتعويض في مباراة اليوم من أجل العودة للمنافسة على التأهل للدور التالي.


ويدير المباراة الحكم الجزائري مصطفى غربال ويعاونه كل من مقران قوراري مساعد حكم أول وابراهيم الحملاوي سيدي علي مساعد حكم ثاني بالإضافة إلى عبد الرازق عرب حكماً رابعاً.


ويتولى محسن علي رجب من دولة زنزبار مراقب المباراة، ويتولى المالاوي داود الفين سوليمان مهام منسق العام للمباراة ، بينما يقوم الرواندي ميشيل جاسينجوا بمهام مراقب التحكيم


إرسل لصديق

هل سينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم؟

هل سينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم؟
Top