>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة بسبب الأهلي

أحمد جمال
الأربعاء 30/مايو/2018 - 12:59 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات لوزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بسبب التفرقة في التعامل مع الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، وأكد رئيس القلعة البيضاء أن الوزير لا يتعامل بحيادية وهناك تفرقة في التعامل مع القطبين.

وأشار إلى أن الوزير قام بتشكيل لجان ثلاثية وخماسية وسباعية للإشراف على شؤون النادي الأبيض، في حين أن الوزير لم يتخذ قرارات بشأن تبرعات تركي أل الشيح وزير الرياضة السعودي للنادي الأهلي.

وشدد رئيس الزمالك على أن الوزير قال أن الزمالك حاجة والأهلي حاجة تانية، وقال مرتضى منصور:" ياسيادة الوزير أنت تترعش من النادي الأهلي، والزمالك أشرف من أي حد".

وأوضح أن الوزير أكد أن الخطيب رئيس الأهلي هو الذي طلب تسجيل لجنة لفحص تبرعات تركي ال الشيخ للنادي الأحمر، وأكد منصور أنه ليس له علاقة بالأهلي، وكل مشكلته في خالد عبد العزيز وزير الرياضة.

وأضاف مرتضى منصور أن وزير الرياضة يتعامل مع الأهلي بمبدأ " أطبطب وأدلع، على العكس من الزمالك".

ووجه مرتضى منصور انتقادات لوزير الرياضة بشأن حديثه عن محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، وأضاف قائلا :" أنت مالك بمحمد صلاح، وتمنى له الشفاء العاجل".

وأضاف أنه الوزير يتعامل مع الزمالك بمبدأ التطفيش، في حين يتعامل مع الأهلي بمبدأ التطنيش، وشدد على أنه لديه تسجيلات بأن الأهلي لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية لتلقي تبرعات، في حين أن الزمالك ابن البطة السوداء.

وشدد على أنه يوم الأحد المقبل، سيكشف عن المستندات التي يمتلكها وسيكشف عن العديد من المفاجآت، خاصة وأن وزير الرياضة تعنت ضد الزمالك ورفض من قبل حصول النادي على شيكات لصرف مستحقات اللاعبين، ورواتب الموظفين.


إرسل لصديق

هل سينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم؟

هل سينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم؟
Top