>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد عبد السلام يتحدث عن انضمامه للزمالك ومثله الأعلى

أحمد جمال
الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 09:50 م
محمد عبد السلام
محمد عبد السلام
أعرب محمد عبد السلام مدافع فريق بتروجت عن  سعادته بالانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المفاوضات التي حدثت خلال الـ48 ساعة الماضية.
ووقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق الأبيض لمدة 5 مواسم، مقابل حصول النادي البترولي على 4.5 مليون جنيه، وأكد المدافع أنه فوجئ بمكالمة من أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق وأكد له رغبة الزمالك في التعاقد معه وهو ما رحب به على الفور لتبدأ بعد ذلك المفاوضات بين إدارة الناديين.
ووجه اللاعب الشكر لإدارة بتروجت لإتمام المفاوضات بنجاح و طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي وحمادة أنور مدير الكرة ببتروجت..
وشدد على أنه تلقى بالفعل عرض احتراف من نادي بلد الوليد باسبانيا للانتقال إلى صفوفه إلا أن جدية الزمالك حسمت الصفقة، وشدد على أن الاحتراف حلم مؤجل بالنسبة له.
وشدد محمد  عبد السلام سعيه على أنه يسعى للتألق مع الأبيض وحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق وسيبذل قصارى جهدة من أجل ونيل ثقة الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس.
أوضح مدافع الزمالك الجديد أن وائل جمعة مدافع الأهلي السابق هو مثله الأعلى على الصعيد المحلي في حين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا  مثله الأعلى على الصعيد العالمي.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top