>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كارتيرون: الأهلي عاد للحياة

أحمد جمال
الأربعاء 18/يوليه/2018 - 01:18 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره البتسواني تاونشيب بنتيجة 3-2، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.  
وأكد كارتيرون أن الفريق حقق نتيجة طيبة، خاصة وانه نجخ في تحقيق أمر صعب للغاية وهو تجهيز جميع اللاعبين في فترة قصيرة ووقت صعب جداً، وتحديدا بالنسبة للاعبين الدوليين". 
 وأضاف : "حققنا فوزاً ثميناً بأقل مجهود، خاصة وأن الفريق لم يكن جاهزا بنسبة 100% على الصعيد البدني"،  وأوضح "أن الأهلي عاد للحياة بعد الفوز الأول له في دوري المجموعات، ساليف كوليبالي ليس باللاعب الغريب بالنسبة لي، إذ أنني عملت معه من قبل خلال فترة تواجدي مع المنتخب المالي، وفريق مازيمبي، كما أنه قد لعب آخر عشر مباريات مع فريقه السابق، وبالتالي كان جاهزاً على المستوى البدني".  
وأضاف المدرب :"كنت محظوظ عندما حضرت للأهلي، وجدت لاعبين علي أعلى مستوي فني، وصلاح محسن لاعب ضمن المجموعة الجاهزة، وفرصته قادمة هو أوغيره".  واختتم "أيمن أشرف بالأصل هو ظهير أيسر، وإجادته اللعب بأكثر من مركز داخل أرض الملعب أمر مميز للغاية، ويوضح مدى أهمية هذا اللاعب".

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top