>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس الزمالك يفتح النار على هشام حطب

أحمد جمال
السبت 28/يوليه/2018 - 03:47 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
قام نادي الزمالك بنشر تسجيلا صوتيا لمرتضى منصور رئيس النادى أثناء تواجده فى إحدى جلسات مجلس الشعب خلال الأيام الماضية لمناقشة قانون التحكيم الرياضى وأكد رئيس المادي  أن مجلس النواب لن يكون مطيه لأحد وإذا وافقت اللجنة الأوليمبية أن تكون مطيه لوزير الرياضة السابق فهذا المجلس لن يقبل بذلك ، مشددا على أن إصدار مجلس النواب لقانون التحكيم واعتماده كان غرضه تقليل النزاعات فى الوسط الرياضى ومواكبة المواثيق الدولية لكن وزير الرياضة الأسبق كان له غرض آخر وهو تحريك اللجنة الأوليمبية بالريموت كنترول والتحكيم فيها .
واضاف مرتضى منصور أن قانون التحكيم العام لا يتضمن استئناف نهائيا لكن فى مصر تم إصدار لائحة تخالف القانون الأساسى وتضمنت إمكانية الاستئناف والاستشكال على الأحكام .
وهاجم مرتضى منصور هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بسبب قيامة بتعيين مستشار له هو أيمن عبد الرحمن والذى له ثلاثة صفات داخل اللجنة وهى مستشار اللجنة ومستشار مركز التسوية والتحكيم ومحكم معتمد بالمركز وهو ما لا يجوز .
أضاف مرتضى منصور أن أيمن عبد الرحمن يقوم بعزل المحكمين من القضايا إذا كانوا ليس على أهوائه مشددا خلال حديثه بمجلس النواب على تقديمه تسجيلات صوتية تؤكدا ما يقوله وتكشف تورط هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ومستشاره أيمن عبد الرحمن وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة فى هذه الأمور قائلاً : "يقال فى التسجيلات أن هؤلاء الأشخاص على رأسهم بطحه" .
وقال مرتضى منصور أن هناك مستشار كان يدعى عبد الله شلبى أيمن تم عرض رشوة عليه فى إحدى القضايا ورفض الحصول عليها ليقوم أيمن عبد الرحمن بعزله من منصبه بعدها مشددا على أن الأمور تسير داخل اللجنة الأوليمبية وفقا للأهواء الشخصية وليس هناك قرار حاسم يصدر .
كما شدد مرتضى منصور أن هشام حطب قام بإنشاء شركة رياضية بمشاركة نجله وياسر إدريس وهذا فساد رياضى بسبب منصبه العام ، مؤكدا أن اللجنة الأوليمبية دورها الحالى هو تصفية الحسابات لأنها مجموعة من رؤساء الاتحاد وأعضائه ومن لا ينتخبه نادى بالانتخابات يقوم بتصفية الحسابات بعدها .
واقترح مرتضى منصور إلغاء مركز التسوية والتحكيم من الأساس حيث لا يعمل سوى شهر واحد فقط طوال الـ 4 سنوات رغم المصاريف الباهظة التى يتكلفها مؤكدا إمكانية إنشاء لجنة فى القضاء الإدارى تكون مختصه بحسم صراعات الأندية فقط وأختتم تصريحات بالتأكيد على ضرورة إتخاذ موقف حازم لتطهير الوسط الرياضى من الفساد ، قائلاً : "كيف سنطهر الفساد بوجود الفاسدين".

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا
Top