>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو.. تفاصيل جلسة شيكابالا مع مرتضى منصور

أحمد جمال
الأحد 29/يوليه/2018 - 04:35 م
شيكابالا
شيكابالا
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في حديثه مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق أنه قام بنشر بيان ينتقد فيه الإدارة ويؤكد عدم إخطاره بموعد التدريبات.
وشدد اللاعب لرئيس النادي على أنه لم يتلق إخطارات في الفترة الماضية بموعد التدريبات أو المعسكر الخارجي.
وأوضح مرتضى منصور للاعب أنه تم اخطاره ثلاث مرات بالانتظام في التدريبات وفقا للعنوان الموجود بجواز سفره، وأضاف رئيس النادي أنه طالب اللاعب بتسليم نفسه للجهاز الفني لأن المدير الفني سأل عنه.
وأشار اللاعب أنه كان في أسوان في الفترة الماضية وتحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة وتم الاتفاق على موعد قبل أن يتم تغييره وتحديد موعد أخر في مارينا.
وأضاف مرتضى للاعب أن جروس استبعد شيكابالا من القائمة بسبب عدم تواجده، وشدد على أنه لم تصله عروض رسمية في الفترة الحالية، سواء من اليونان أو اسبانيا، وشدد رئيس النادي أنه يحاول احضار عرض له من الدوري السعودي.
وأكد شيكابالا أن الدوليين حصلوا على راحة حتى يوم 12 يوليو، في حين أكد مرتضى منصور أنه غضبان من تصريح اللاعب بأنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي.
وشدد مرتضى على أنه يتم خصم جزء من عقده بسبب مستحقات باوك اليوناني، وبالتالي تم عمل عقد للاعب ويتم خصم مبلغ الغرامة الخاصة بباوك من عقده.
ورد شيكابالا على رئيس الزمالك قائلا:" أنا محسوب على حضرتك وانت اللي رجعتني الزمالك"، ليرد مرتضى على اللاعب بأنه يسعى لإحضار عرض احتراف له في الدوري السعودي.
وأكد مرتضى منصور أن شيكابالا أخطره أن إسماعيل يوسف يكرهه ولا يحب وجوده في النادي الأبيض.
وأخطر رئيس الزمالك اللاعب بأن استمراره في الزمالك صعب بسبب اغلاق القائمة، وشدد على أنه يسعى لتوفير عرض احتراف له في السعودية وسيوافق على أي عرض له في الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top