>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على المصري بهدف دون رد

أحمد جمال
الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 09:04 م
الاهلى
الاهلى
أنتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والمصري المقامة على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف، أحرز ساليف كوليبالي هدف الأهلي في الدقيقة الحادية عشر.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين وفي الدقيقة الثانية من اللقاء كاد إسلام عيسي نجم فريق المصري البورسعيدي أن يسجل لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

نجح الفريق الأحمر في التقدم في الدقيقة الحادية عشر من المباراة عن طريق مدافع الفريق ساليف كوليبالي، والذي تلقى عرضية مميزة من الجانب الأيسر عن طريق علي معلول ليوجهها المدافع المالي برأسية في شباك أحمد مسعود حارس المصري.

وتبادل الفريقان السيطرة و الاستحواذ على وسط الملعب وفي الدقيقة 31 سدد إسلام عيسى لاعب المصري كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء الأهلي مرت فوق عارضة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وشهدت الدقيقة 39 من المباراة خروج عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر للإصابة بشد بالعضلة الخلفية، وحل هشام محمد بديلاً له.


وفي الدقيقة 42 اخترق إسلام عيسي منطقة جزاء الأهلي ، وأطلق تسديدة أمسكها محمد الشناوي حارس الأحمر بكل سهولة.


وفي الدقيقة 44 كاد وليد سليمان أن يحرز ثاني أهداف الأهلي بعدما سدد كرة قوية مرت فوق عارضة أحمد مسعود وينقذ الشناوي مرمى الأهلي من فرصة أخرى للمصري لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر.



الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على المصري بهدف دون رد
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على المصري بهدف دون رد

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا
Top