>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي يبدأ مشواره بالبطولة العربية بمواجهة قوية أمام النجمة اللبناني

أحمد جمال
الإثنين 13/أغسطس/2018 - 02:59 م
الاهلي و النجمة اللبناني
الاهلي و النجمة اللبناني

يبدأ اليوم فريق  الأهلي مبارياته بالبطولة العربية للأندية الأبطال، عندما يواجه فريق النجمة اللبناني في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، وذلك في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من البطولة.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز لاستمرار النتائج الإيجابية على صعيد جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق ، خاصة بعد الفوز الأخير على المصري في الجولة الثانية من الدوري العام.

واختار المدير الفني الفرنسي 22 لاعباً في قائمة الفريق استعداداً لتلك المباراة على أن يستقر على التشكيل المثالي الذي سيخوض به تلك المواجهة ، حيث من المتوقع أن يعتمد كارتيرون في التشكيل على شريف إكرامي في حراسة المرمى حيث يعود بعد غياب طويل بسبب تألق محمد الشناوي ، بينما يدفع بمحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن أشرف في خط الدفاع ، وفي الوسط حسام عاشور وهشام محمد ، بينما يقود مروان محسن هجوم الفريق وخلفه الثلاثي وليد سليمان وناصر ماهر وميدو جابر.

ويغيب عمرو السولية للإصابة إلى جانب منح الجهاز الفني فرصة لمروان محسن على حساب المهاجم المغربي وليد أزارو الذي يشارك بشكل أساسي في بطولة الدوري، وتم  استبعاد المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول لإراحتهم.

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق النجمة اللبناني ، لتحقيق نتيجة المفاجأة والفوز على الفريق الاحمر، و وصل أمس فريق النجمة إلى برج العرب في بعثة يترأسها رئيس النادى أسعد صقال.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من عباس حسن وعلى السبع ومحمد بشارة وعلى حمام، ونادر مطر، وحسن معتوق، واندرو صوايا، وقاسم الزين، وأمير الحصري، وحسن بيطار، وعلى الموسوي، وحسين شرف الدين، وكريم درويش، وإدريسا نيانغ، وحسن العنان، وعلى بزى، ومهدى الزين، ومحمود سبليني، وعلى الحاج، وأكرم مغربي، وأحمد ديب، وحسن محمد، وعلى علاء الدين.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب؟
Top