>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
محمود معروف
محمود معروف

يا بيبو .. اللائحة "مخرومة" !!

السبت 06/أكتوبر/2018 - 09:24 م
أعتز وأفتخر بأنني عضو عامل بالنادي الأهلي منذ أربعين عاماً ومسدد الاشتراكات حتي تاريخه ويهمني أن يكون الأهلي دائماً هو القدوة والنموذج للجميع باعتباره واحداً من أكبر وأهم وأقدم أندية أفريقيا والعالم العربي والشرق الأوسط.. نادي الشعب بكل طوائفه.


منذ أسابيع نقرأ في الصحف ونشاهد علي الشاشة ونسمع في الراديو عن تشكيل لجنة من علية القوم وفقهاء القانون والدستور يقومون باعداد لائحة جديدة للنادي الأهلي لتعرض علي الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة المقبل لاعتمادها.


كان يجب علي مجلس الإدارة أن يرسل نسخة من الكتاب الأحمر "كتاب اللائحة" لكل عضو من الأعضاء إلي منزله علي عنوانه المسجل بالنادي.. والنسخة لن تكلف الأهلي بالبريد أكثر من خمسة جنيهات يمكن أن تضاف إلي رسم الاشتراك عند التجديد أو تدفع من الـــ 300 مليون جنيه التي دفعها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي ولا نعرف نحن الأعضاء في أي المشروعات ستصرف هذه المبالغ.


كان لابد أن ترسل اللائحة للأعضاء قبل الجمعية بأسبوعين لقراءتها جيداً ليصدقوا عليها عن علم وليس كما كان يحدث في مجلس الشعب قديماً الموافق يرفع يده.. موافقة قبل أن يرفع أحد يده.


هذا ما يخطط له مجلس إدارة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل حيث سيقول محمود الخطيب للحضور من أعضاء الجمعية "هل توافقون علي اللائحة الجديدة؟".


سيجيب بعض المساندين والمؤيدين موافقون ياريس دون قراءتها.. فهم يظنون أن الأعضاء في منتهي السذاجة.. كل من يدخل الأهلي من أي بوابة سيتسلم نسخة من الكتاب وهو في حجم الكتاب الأخضر بتاع المرحوم القذافي.


بالطبع لن يستطيع أحد أن يقرأ عشر صفحات من ثلاثمائة صفحة تحتاج أسبوعاً لقراءتها.


أي أن الأعضاء لو وافقوا عليها ستكون موافقتهم دون قراءتها ثقة فيمن وضعوا بنودها والمفروض أن تكون في خدمة الأعضاء.


أنا لم أقرأ اللائحة لأنها لم تصلني كما هو مفروض ولم أذهب للأهلي منذ حوالي شهرين لكن بعض أعضاء الأهلي المتعلمين المثقفين قالوا لي إن اللائحة تفصيل لمجلس الإدارة وليست لخدمة أعضاء النادي وضربوا أمثلة ببعض المواد التي تفيد ذلك.


وقد شاهدت مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في مداخلة مع مدحت شلبي في برنامجه يفند مرتضي بعض بنود الأهلي وفيها مخالفات صارخة منها أن يجوز للمتهرب من التجنيد.. ومن لم يؤد الخدمة العسكرية أن يرشح نفسه لعضوية مجلس إدارة الأهلي.


ومنها إذا لم تكتمل الجمعية العمومية في اليوم الأول للانتخابات تعاد في اليوم التالي وتصبح صحيحة بحضور ألفي عضو فقط تصوروا الجمعية العمومية للأهلي صحيحة بألفي عضو فقط!!

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

توقعاتك لنتيجة مباراة برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا
Top