>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

سكالوني : سنلعب ضد العراق من أجل الفوز

شهاب محمد
الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 09:03 م
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

 

عقد مدرب منتخب الأرجنتين المؤقت ليونيل سكالوني مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء منتخب العراق في بداية الدورة الرباعية الدولية الودية التي تضم منتخبي السعودية و البرازيل .

 

وقال سكالوني : اليوم في كرة القدم لا يوجد شئ سهل ، بالتأكيد العراق ستكون خصم معقد ، لكن سنحاول تقديم أداء جيد  ، شكرت اللاعبين على استعدادهم من أجل ان يكونوا في المنتخب الوطني ، انا مرتاح وممتن للغاية " .

 

وأضاف " يجب ان نلعب غدا من أجل الفوز ، إنها أفضل طريقة للاستمتاع في المباراة القادمة ، لا أعرف ماذا كان ال 11 لاعبا الذين لعبوا سابقا سيشاركون في المباراة القادمة أم لا لكن في مباراة الغد سيشارك الأفضل لي " .

 

وواصل " تشكيلة مباراة الغد المؤكدة: روميرو، بوستوس، بيتشيلا، فونيس موري، أكونيا، باريديس، ميزا، فاسكيز، ديبالا، لاوتارو مارتينيز ودي باول " .

 

وتابع " نتواجد هنا من أجل تقديم أقصي ما يمكننا من مستوي وللفوز بأكبر عدد من المباريات ، بالتأكيد النتيجة محسوبة ومهمة ، لا نريد أن ياتي اللاعبين في ظروف صعبة او ليسوا بأعلي مستوي من الجاهزية " .

 

وواصل " أنا هادئ بشان استبعاد بافون وأرماني ، أنا مهتم جدًا بتحقيق نتيجة إيجابية، ولكن في هذه اللحظة، يجب وضع الأمور الأخرى بعين الاعتبار ، نحن سعداء للغاية بمستوي ديبالا ، انا مرتاح بالعمل مع المنتخب " .

 

وختم حول إستبعاد ميسي من قائمة الارجنتين للقاء العراق وديا : " لم استدع ليونيل ميسي لعدم جاهزيته, سيتحدد مستقبل اللاعب مستقبلاً " .

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top