>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدحت شلبي يقدم الأستديو التحليلي لمباراة "العراق والأرجنتين" على أبوظبي الرياضية والرياضية السعودية | الليلة

محمد القاضي
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:33 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي
يقدم جنرال الإعلام الرياضي "مدحت شلبي" ، الأستديو التحليلي مساء اليوم لمباراة "العراق والأرجنتين" فى منافسات البطولة الرباعية الودية الدولية على قناة "أبو ظبي الرياضية" و"الرياضية السعودية".


ويستضيف الإعلامي الرياضي الكبير "مدحت شلبي" نجوم التحليل فى الاستديو الخاص بالمباراة الأفتتاحية الكابتن خالد بيومي ، والنجم العراقي نشأت أكرم.


ويقدم جنرال الإعلام الرياضي تغطية خاصة لمشوار المنتخبين المشاركين فى المباراة الافتتاحية للبطولة التى تقام على الاراضي السعودية بمشاركة أربعة منتخبات وهم العراق والسعودية والأرجنتين والبرازيل.


ومن المقرر أن يخوض الأخضر مواجهتين بالبطولة الودية الدولية أمام منتخبي البرازيل والعراق فى الثاني عشر والخامس عشر من الشهر الجاري ، فيما ستقام قمة البطولة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين يوم 16 أكتوبر على ملعب الجوهرة.


يذكر أن منتخب مصر كان سيشارك فى هذه البطولة الودية الدولية المقامة علي الاراضي السعودية ، إلا أن تعارض توقيت أقامتها مع مباراة سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا حل دون مشاركة المنتخب بالبطولة الودية ، لتشارك العراق حتي يكتمل عقد المنتخبات الاربعة المشاركة بالبطولة.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top