>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

سيجورا : "فيدال" لاعب كبير ولكنه لم يحترم زملائه

نورهان محمد شعبان
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:21 م
فيدال
فيدال
أوضح بيب "سيجورا" المدير الفني العام لفريق برشلونة أن اللاعب "أرتورو فيدال" لم يحترم زملائه في الفريق الكتالوني، بعد رد فعله عقب لقاء البلاوجرانا وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا.


وقام "سيجورا" باجراء لقاء صحفي  مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقال: "رسائل فيدال في شبكات التواصل الإجتماعي، لها دلالة مزدوجة، من ناحية يمكن تقييم الأمر بشكل إيجابي، لأنها توضح أنه شخص يريد أن يكون أساسيا مع الفريق بشكل سريع، ومساعدة زملائه، والمعنى الآخر أنه يشعر بالإحباط لعدم حصوله على دقائق لعب كثيرة".


وكمل قائلا: "الأمر المرفوض من فيدال، أنه لا يدرك أنه جزء من فريق متميز، مع لاعبين ممتازين، وأن عليه العمل بشكل أكبر لكسب احترام زملائه والمدرب ونحن نفهم أنه بطريقة ما سيدرك أن هذه الرسائل قد أضرت به أكثر من أي شخص آخر وسوف يصحح ذلك".


كان "فيدال" قد نشر  رمز تعبيري غاضب عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد فوز برشلونة على توتنهام بنتيجة 2/4 في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لمشاركته في أخر دقائق اللقاء.


حيث يحصل أرتورو فيدال حتى الان على الفرصة الكاملة مع برشلونة بمشاركته في 176 دقيقة فقط.


وكان النجم التشيلي أرتورو فيدال صاحب الـ 31 عاما قد انتقل لفريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني بمبلغ 18 مليون يورو.

إرسل لصديق

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ماتوقعك لنتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top