>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الملعب يكشف مجلس سبورتنج أضاع فريق السلة من أجل التوفير

أحمد كيرو
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 01:51 م
مجلس إدارة نادي سبورتنج
مجلس إدارة نادي سبورتنج
منذ أن نجح مجلس إدارة نادي سبورتنج في الإنتخابات مطلع العام الحالي برئاسة الدكتور أحمد وردة ، و بدأت ظهور علامات الإستفهام علي النشاط الرياضي بشكل عام في النادي وعلي فريق كرة السلة بشكل خاص .


ظهرت الأزمة الأولي في إستقالة اللجنة الفنية لكرة السلة بعد بعض التدخلات من قبل مجلس الإدارة وتعيين البعض علي سبيل المجاملة .


الأزمة الكبيرة وهي داخل فريق كرة السلة ، والتي أسفرت عن خسائر كبيرة في أروقة الفريق ، بعد أن نجح المجلس في سيناريو تطفيش أحمد مرعي المدير الفني للفريق ، والذي حقق إنجازات كبيرة مع الفريق السكندري ، حيث فاز سبورتنج مع مرعي ببطولة الدورى السوبر 3 مرات , بينما فاز ببطولة كأس مصر  5 مرات , وبطولة الدورى المرتبط مرتين .


بدأ السيناريو في رفض مجلس الإدارة لـ طلبات المدير الفني بعدم إبرام تعاقدات كبيرة ، بالإضافة لعدم التمسك ببعض العناصر الأساسية في الفريق مثل هيثم كمال و يوسف شوشة ، وهو من ناشئين النادي ، و الذين تم إنتقالهم إلي نادي الاتحاد السكندري ، وحققوا معه البطولة العربية للأندية منذ أيام قليلة ، في البطولة التي أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت .


مرعي الذي رفض العمل في تلك الظروف الصعبة ، التي قد تعيق الفريق في الغياب عن منصات التتويج هذا الموسم ، و وافق علي عرض تدريب أهلي دبي الإماراتي .


إلا أن السبب الذي كان مجهولاً ، وهو لماذا يفعل المجلس كل ذلك .


ولكن الإجابة كانت غريبة وهو بعد حصول النادي علي قطعة أرض بجوار الغابة الترفيهية في منطقة سموحة ، يفكر المجلس في إنشائها كفرع جديد للنادي الاجتماعي أسوة بما فعله نادي الاتحاد السكندري .


جهاز فني جديد


لم يبحث مجلس إدارة النادي كبيراً عن مدرب يتولي تدريب بطل الدوري ، وكان التعاقد سريعاً بشكل مثير للدهشة مع البوسني دراجان بتريسفتش البالغ من العمر ٤٩ عام ، مقابل ٤ آلاف دولار في الشهر .


دراجان الذي الذي لم يحمل سيرة ذاتية كبيرة ، كان يشغل منصب مدير فني لفريق السيدات بنادي كلوج نابوكا الروماني في اخر ثلاث سنوات .
و رغم تأهل الفريق إلي الدور قبل النهائي من البطولة العربية ، إلا أن المدرب البوسني ظهر و كأنه تائه في مباراة فريقه أمام زعيم الثغر ، ذلك الأمر الذي جعل معلق القناة التي كانت تنقل البطولة في وصفه بـ المدرب الذي يجهل كرة السلة بسبب تغييراته ، وعدم قيادة الفريق بشكل صحيح داخل المباراة .

إرسل لصديق

ads
توقعاتك من سيتأهل للدور القادم في كأس زايد للأندية الأبطال

توقعاتك من سيتأهل للدور القادم في كأس زايد للأندية الأبطال
Top