>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
سمير حسين
سمير حسين

ليلة مباراة رادس

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:03 م
ماذا يريد الكاف من الأهلي؟ بعد اعلانه أن كارتيرون متواطئ ومتورط مع أزارو!


أمره عجيب كل العجب، ذلك الكاف الذى تشدق به المتعصبون بأنه يحابي الأهلي، ومنحه لقب نادى القرن، ورأينا أحد النجوم السابقين الذى يعمل أعلاميا ويتصل بالأعلام التونسي ويطلب مداخلة مع برنامج، الأحد الرياضي، لأمر مهم، بأنه لديه المفاجأة بوجود خطاب يوضح رشوة الحكم الجزائرى ونشره البرنامج والذى ماصدق وجود ذلك، واتصلوا برئيس الجامعة التونسية الذى أنكر ان يحدث مثل ذلك، ولو صحيح لن يترك حق الترجي، واكتشف أنه خطاب مزور، ماذا كان يريد هذا النجم؟ مزيد من النيران، ويقولون أنه السبق الأعلامي، وهو أبعد عن ان يكون أعلاميا بحق لأنه تسلق ووصل لهذا العمل بأسم الأعلان وليس الأعلام، ونثر مع أقرانه بذور التعصب والكراهية
ووجدوا من يصدقهم ويساندهم، حتي أصبحنا في مرمي نيران سوداء ستحرق الجميع.


الكاف الذى حسبوه علي الأهلي،من مصطفي فهمي الي عمرو فهمي، أنهم يعملون من أجل الأهلي، ونسوا ماذا حدث للأهلي في بطولات الكاف من ظلم تحكيمي واضح، أخرها في نهائي دورى الأبطال الموسم الماضي أمام الوداد المغربي وكيف ضاعت البطولة،ولم يفعل الأهلي شيئا!


ماذا يريد الكاف من الأهلي،،أعلان فوز الترجي بالبطولة؟ اذا أراد فليمنحها له ويريحه ويرحنا، ماذا يريد الكاف وقد نفذ للترجي كل طلباته، ايقاف أزارو،الافراج عن مدرجاته ليتسع الأستاد لكل الجماهير، وزاد الكاف وقبل ان يستمع الي كارتيرون في جلسة استماع كما طلب، قال أحد مسؤولي الكاف ان كارتيرون متواطئ ومتورط مع ازارو، من أين أتي بذلك؟ ولماذا يطلبون الأستماع اليه واتهموه قبل ان يستمعوه؟ ماذا يريدون؟.


لماذا لم يبت الكاف في طلب أول أغسطس في أعتراضه علي حكم مباراة العودة مع الترجي في قبل النهائي وله هدف صحيح يؤهله للنهائي وليس الترجي، ولماذا لم يبت في طلبهم عندما تحدثوا عن أرهاب المدرجات لهم اثناء اللقاء، وتهافتوا علي طلب الترجي ولم ينتظروا حتي نهاية مباراة العودة التي تقام بعد اسبوع واحد من لقاء الذهاب؟.


علي الاهلي وبعثته تحمل كل هذه الرزالات وكلما أحرز الأهلي هدفا سيزداد الأمر تعقيدا علي الترجي وجماهيره، لانه سيكون مطالبا بأحراز مزيد من الأهداف، ليلة المباراة لعلها تمر هادئة،ولعل المباراة تمر بشكل طبيعي،لأنها هذه المرة غير طبيعية علي الأطلاق، بدء من تونس ومن أطراف اعلامية مصرية للأسف متعصبة، وزاد علي كل هذا، قرارات الكاف السريعة والغريبة،وأخرها تعين الحكم الأثيوبي للمباراة وهو غير أهل لها.

 
وربنا يستر، ويوفق الأهلي

إرسل لصديق

ads
توقعاتك من سيتأهل للدور القادم في كأس زايد للأندية الأبطال

توقعاتك من سيتأهل للدور القادم في كأس زايد للأندية الأبطال
Top