>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | محمد فاروق : الـ var لن يحل مشاكل التحكيم فى الدوري المصري

ميادة سيد
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 12:10 ص
محمد فاروق
محمد فاروق
صرح "محمد فاروق" الحكم الدولي السابق في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" قائلا: "هذا العام بالذات تعتبر الأخطاء ظاهرة بشكل مبالغ فيه، لان الدوري بدأ بداية قوية جدا ودائما متعودين أن المنافسة بين الأهلي والزمالك فقط ولكن هذا الموسم تواجد نادي بيراميدز للمنافسه".


وأضاف "محمد فاروق" قائلا:" الناس كلها بدأت تركز في الماتشات ومع التحكيم،  وكانت تظهر المشاكل كلها في الأسبوع ال 25 أو الأسبوع ال26 في أخر 5 أو 6 أسابيع لكن مع بداية قوة الدوري وبداية دوري قوي بدأت الأنظار كلها تتجه ناحيه التحكيم ".


وأكد "محمد فاروق": " أن التحكيم يعتبر نفس العام الماضي وفي ماتشات كثيرة بتخلص وفي ماتشات يتواجد فيها أخطاء تحكيمية مثل أي دوري في دوريات العالم".


وتابع "فاروق" قائلا: " رأي في الـ var أي تجربه لابد أن يكون لها إيجابيات وسلبيات، وسيحل ال var القليل من الأخطاء التحكيمية".


وأستكمل فاروق: "عيوب ال var أنه سيقتل متعة كرة القدم لانه سيضيع الكثير من الوقت في اللقاء، ونشاهد الحكم يذهب إليه ليشاهد الأعادة والأخطاء التحكيمية ستظل متواجدة ولكن سيقلل منها بدليل كأس العالم كان الحكم يشاهد الأعادة ويأخذ قرار خطأ".


وأختتم قائلا: " أنا لا مع الـ var ولا مع الحكم الأضافي ويفضل أستمرار التحكيم كما هو عليه والأخطاء متواجدة، ويوم ليك ويوم عليك وتظل متعة كرة القدم نتفق ونختلف في القرارات، لكن مع التقدم والجديد في كرة القدم يطالب بال var لكن تستمر الأخطاء التحكيمية ".

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري المصري الممتاز

توقعاتك لنتيجة مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري المصري الممتاز
Top