>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أهلي ٢٠٠١ يفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة بطولة الجمهورية

أية عبد الجابر
السبت 15/ديسمبر/2018 - 01:23 ص
الأهلي
الأهلي
نجح فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ٢٠٠١» في حسم القمة المصغرة لصالحه، بعدما فاز على مضيفه الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول في بطولة الجمهورية.


بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: عاصم سليم

الدفاع: محمد المغربي - هاني عمرو - أحمد سيد عبد النبي - محمد أشرف 

الوسط: جلال أحمد فارس - أحمد نبيل "كوكا" - حمادة الفيل - عمر رزق - أحمد أشرف 

الهجوم: عبد الوهاب علي


وفي الشوط الثاني شارك محمود صابر بدلا من عمر رزق، وشارك طه محمود بدلا من أحمد أشرف، وعكر حجاج بدلا من عبد الوهاب علي.


قدم الأهلي مباراة رائعة للغاية، حيث جاء هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق محمد المغربي، ونجح لاعبوا الفريق الأحمر في الحفاظ على تقدمهم خلال الشوط الثاني، من خلال فرض رقابة دفاعية لصيقة على مهاجمي الزمالك، إلى أن نجح البديل طه محمود في تسجيل الهدف الثاني في الوقت القاتل، وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل ضائع، ليفوز الأهلي بثنائية نظيفة.


بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤٥ نقطة، لينجح في إنهاء الدور الأول من الدوري وهو متربع على الصدارة، بفارق ٥ نقاط عن طلائع الجيش بعدما فاز الأحمر في ١٤ مباراة وتعادل في ٣ مباريات.


وفاز الأهلي هذا الموسم على الإسماعيلي ٣ – صفر، والمصري ٢ – صفر، ووادي دجلة ٤ – صفر، وحرس الحدود ٤ – صفر، والإنتاج الحربى ٢ – صفر، والداخلية ٦ – ١، والجونة ٦ – صفر، وبيراميدز ٣–٢، وبتروجت ٤ – ٢، وعلى الاتحاد السكندري ٤ – ١ ، وتعادل سلبياً مع مصر للمقاصة، ثم فاز على النجوم ٤ – صفر، وعلى إنبي ٣ – صفر، وتعادل مع الجيش ١ - ١، ثم فاز على سموحة ٢ - صفر، وتعادل أخيرا مع المقاولون ٢ - ٢، مسجلا بذلك ٥٠ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ٩ أهداف.


ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة النيجر ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؟

توقعاتك لنتيجة مباراة النيجر ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؟
Top