>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كلوب يوضح أسباب غياب كيتا عن ليفربول فى الفترة الماضية

وليد الصياد
الإثنين 07/يناير/2019 - 10:15 م
كلوب
كلوب

أوضح الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول ، اليوم الإثنين ، أسباب غياب الغانى نابى كيتا عن التشكيل الأساسى فى الفترة الماضية ، وذلك قبل مباراة الريدز مع برايتون فى إطار منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج .

 

وقال كلوب : "لم تكن إصابة ، لقد تحدثت مع نابى كل شىء على ما يرام. أنا سعيد تمامًا بنابى ، لكن هل يمكن أن يكون أكثر ثقة فى المباريات ؟ نعم فعلا ، هل هو نفس اللاعب فى أفضل وقت له فى لايبزيج؟ لا ، إنه لا يزال يتكيف ، هكذا هو الحال"


وتابع :"لقد رأى الجميع فى بداية الموسم حجم امكانياته , مباراة توتنهام (فى سبتمبر) كانت رائعة له ، لقد أجرينا تغييرًات فى مباراة البياسجى ، و كان يجب على اللاعبين التعامل معها"

وأضاف "إصابة صغيرة هنا و هناك ، وكان ذلك نوعًا من الاحباط لكنه لاعب رائع وأنا سعيد حقًا أن يكون هنا ، إنه جيد جدًا وأنا أتطلع إلى مستقبلنا معه"


وأتم : "أنت تراه كل يوم ، هناك الكثير مستقبلًا ، وهناك الكثير من التأثير الذي يمكن أن يقدمه في كل مباراة .. لم يكن هناك أى سبب ، فقط اللاعبون الآخرون كانوا فى حالة جيدة كذلك ، كان هناك القليل من الصعوبات فى التمركز ، والتنظيم ، وكل تلك الأشياء ، هذه هى قرارات كرة القدم ، لا يوجد شك فى مستوئ كيتا ، إنه لاعب رائع"


جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة ، رغم الخسارة أمام مانشستر سيتى أقرب منافسيه فى الجولة الماضية بنتيجة 2-1 .

 


إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟
Top