>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
سمير حسين
سمير حسين

الاستثمار الرياضي والغاء الدورى لا يلتقيان

الخميس 10/يناير/2019 - 09:06 م
نعرة جديدة تخرج علينا، بفكرة الغاء الدورى هذا الموسم، بحجة تنظيمنا لبطولة الأمم في يونيو القادم والفكرة ليست مناسبة، ولا خالصة النوايا الطيبة، فقد تم أنفاق ما يقرب من مليار جنيه، أكثر أو أقل من ذلك، ثم يتم الغاء المسابقة!!! لماذا؟ هل هذه المرة الأولي التي ننظم فيها مثل هذه البطولة؟ لا نظمناها من قبل 4 مرات، منهم مرة بعد حرب أكتوبر بـ 4 شهور لماذا الألغاء؟ والتنظيم مثل المشاركة تماما، فعندما نصل للمربع الذهبي فمعني ذلك أننا نبقي طوال مدة البطولة فهل تم ألغاء الدورى من قبل؟ سواء للمشاركة أو التنظيم، اذن لماذا تخرج علينا تصريحات، من أجل مصر نقبل ألغاء الدورى، أو نجد من يقول لن نشتكي التحكيم لأن الدورى سيتم الغاؤه، لماذا كل ذلك؟ وقد قطعنا اكثر من نصف عدد مباريات الدورى والباقي يمكن بوضع جدول عادل وصارم ينفذ علي الجميع، يتم تنفيذ باقي المباريات.


الجبلاية هي السبب الرئيسي فيما نحن فيه الأن وافقت علي بطولات تشارك فيها الأندية التي تشارك في البطولة الأفريقية، فزادت المباريات علي هذه الفرق، فزادت المؤجلات لأول مرة بهذا العدد، وسمحت لجنة المسابقات لكل من يطلب تأجيل مباراة فتؤجل له، ولم  تضع اللجنة للأندية التي تسافر خارج مصر، مدة السفر والعودة، ومتي تلعب قبل وبعد المباريات القارية والعربية، ولم تجلس مع الأمن لحسم اللعب بجمهور أو بدونه، ولم تحسم متي وكيف تؤجل المباريات وخاصة التأجيل المفاجئ، ايضا الجبلاية رضيت بالمشاركة في بطولات عديدة وقد قللت.


من عدد اللاعبين في قوائم الفرق، لم يدرسوا شيئًا ووافقوا علي كل شئ، ثم فاجأهم الكاف بتغيير مواعيد بطولتي الاندية، وغيرت موعد أنطلاق الكان، بل وزادت من عدد المنتخبات المشاركة من 16 الى 24، وتجد في نفس الوقت أندية تلعب في الدورى كل 20 يوما، ونصرخ لا يوجد وقت!!


أعرف عندما نكون في موقف صعب، يجب أن يتحمله الجميع، وان يوضع جدولا يطبق علي الجميع.


تحدثنا منذ أنطلاق الدورى عن الأستثمار في الكرة، ولا أعرف كيف تستقيم المعادلة والفكرة، كيف نستثمر ونلغي المسابقة؟ فلنفكر قبل ان نجعل فكرة الألغاء طلبا ملحا علي الجميع ويقتنعوا به، ونركن الموضوع برمته الي تنظيم
الكان، والبطولة برئية تماما من هذا .. أفعلوا شيئا سليما وصحيحا ولو لمرة واحدة .

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top