>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هاليب تخاطر بخوض منافسات أستراليا المفتوحة

أحمد محرم
السبت 12/يناير/2019 - 04:48 م
هاليب
هاليب
أصبحت سيمونا هاليب، تحلق بمفردها بعد الانفصال عن مدربها دارين كاهيل، وتشعر الآن بحماس بعد فترة طويلة من التعافي من إصابة بالظهر، لكنها خاطرت بإجراء تحضيرات خفيفة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.


واستعدت هاليب، بطلة فرنسا المفتوحة، للمنافسات في ملبورن بارك؛ حيث بلغت النهائي العام الماضي، بالفوز بلقب شينتشين المفتوحة في الصين.


لكن المصنفة الأولى عالميًا، لعبت مباراة واحدة فقط منذ سبتمبر الماضي، حين خسرت (6-4)، (6-4)، من الأسترالية آشلي بارتي في بطولة سيدني الدولية، يوم الأربعاء.


وقالت متصدرة التصنيف، إنها تعافت بنسبة "مئة في المئة" من انزلاق غضروفي خلال بطولة الصين المفتوحة في سبتمبر الماضي، لكنها أقرت بأنها ربما تخوض مغامرة في أستراليا لقلة الاستعدادات.


وأبلغت الصحفيين في ملبورن بارك اليوم السبت: "أنا متحفزة لكن الأمر يبدو مختلفًا عن العام الماضي. خضت نحو 10 مباريات، أو 15 مباراة قبل منافسات ملبورن الماضية لكن هذه المرة لعبت مباراة واحدة فقط وخسرتها".


وأضافت "قررت المخاطرة بالبقاء في منزلي فترة أطول والراحة لأنني شعرت بالإنهاك بعد كل هذه البطولات وبعد عام شاق".


وتابعت "استمتعت بوقتي في المنزل والآن أشعر بحماس لبدء العام الجديد لكنني لم أخض الكثير من التدريبات والمباريات. لكنني لا أشتكي. كل الأمور سارت كما أريد لذا يجب أن أركز الآن في العمل".


وستبدأ هاليب مشوارها في أستراليا أمام كايا كانيبي، وهي نفس اللاعبة التي أطاحت بها من الدور الأول بأمريكا المفتوحة.


وبسبب هذه الهزيمة أمام لاعبة أستونيا غير المصنفة أصبحت هاليب أول مصنفة أولى تسقط في مباراتها الافتتاحية في فلاشينج ميدوز.


وأرسل لها مدربها السابق كاهيل رسالة فور علمه بنتيجة القرعة في ملبورن بارك يوم الخميس الماضي.


وقالت هاليب مبتسمة: "كنت أحصل على حذاء جديد عندما استقبلت الرسالة، وقلت إنني سأستمتع بالحذاء أولا، ثم سأفكر في هذه المباراة".


وانسحب كاهيل من فريق هاليب "لأسباب عائلية" وقالت اللاعبة الرومانية، إنها ستكمل مشوارها دون مدرب خلال الأشهر الأولى من الموسم.


ولا تنوي تعيين مدربين مؤقتين لذا ستنتظر حتى تختار المدرب المناسب.


وتابعت "من القاسي تغيير شخص أعمل معه يوميا لأنني أندمج مع الأشخاص حولي ولا أحب أي تغيير سريع لذا ربما أتعاون مع مدرب ما في المستقبل القريب. لكن في الوقت الحالي سأواصل الطريق بنفسي". 

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top