>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ضربة ثلاثية للحدادي بعد الرحيل عن برشلونة

أحمد محرم
السبت 12/يناير/2019 - 05:31 م
منير الحدادي
منير الحدادي
تفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع نهاية مشوار اللاعب منير الحدادي مع نادي برشلونة، وانتقاله للعب في صفوف إشبيلية خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


مغادرة الحدادي لنادي برشلونة، لم تكن الضربة الوحيدة التي تلقاها اللاعب، فقد تسبب هذا الانتقال في مضاعفة حجم خسائر الحدادي بشكل كبير.


وقد راهن منير الحدادي، على تمثيل المنتخب الإسباني من خلال تمثيل العملاق برشلونة، بعدما تم إغراؤه بقميص النادي الكتالوني وما سيوفره له من نجومية، لكنه غادر البارسا بشكل نهائي، بعدما أعير الموسم المنصرم لنادي ألافيس، وبات من الصعب عليه العودة لصفوف البلوجرانا.


ثاني خسارة هي صعوبة انضمام الحدادي لمنتخب إسبانيا مستقبلا، إذ لعب مباراة واحدة بقميص الماتادور أمام منتخب مقدونيا في عهد المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي، وهي المباراة التي قطعت الطريق أمام انضمامه مستقبلا للمنتخب المغربي.


ورغم تألقه بعدها مع برشلونة، وتسجيله أهدافا حاسمة، إلا أنه لم يجد طريقه ليعود مجددا للمنتخب الإسباني.


أما الخسارة الثالثة، فتمثلت في رفض الفيفا، طلبا رسميا تقدم به اللاعب، يؤكد من خلاله رغبته في تمثيل منتخب المغرب وإظهار ندمه على اللعب لإسبانيا، لكن طلبه قوبل بالرفض رغم تصعيد القضية للمحكمة الرياضية بسويسرا.


وبهذا يكون الحدادي قد حكم على مشواره الدولي بالإعدام، وسيكتفي بتمثيل الأندية فقط، في ظل الصعوبات التي تعترض عودته لمنتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي الذي كان يتجاهله في برشلونة، فضلا عن استحالة اللعب للمغرب وفقا للوائح الفيفا.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top