>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هيرنانديز يعزز صفوف أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي

أحمد محرم
السبت 12/يناير/2019 - 06:02 م
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
تعافى الفرنسي، لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد، وحصل على إذن طبي للعودة بعد شهر و4 أيام من إصابة بالتواء في الركبة، وبات جاهزا للعب تحت إمرة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في مباراة فريقه أمام ليفانتي.


وأكد المدير الفني، عن قائمة الاستدعاء للمباراة، والتي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم قبل تجمع الفريق استعدادا للقاء الأحد: "سيكون غدا ضمن القائمة، بعد ذلك سوف نقررإذا كان سيلعب أم لا".


وقال المدرب الأرجنتيني: "إنه جيد جدا.. لاعب قوي ولعله يمكنه العودة في أفضل حالة مثلما تركنا عندما اضطر للخروج أمام ألافيس (في 8 ديسمبر عندما أصيب في الشوط الأول)".


وتابع "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة إلينا، يعززنا كثيرا في الجناح الأيسر عندما يلعب به ونحن نحتاجه، وبناء عليه سنرى هل سيكون بمقدوره أن يكون في حالة جيدة غدا".


وحتى الوقت الحالي، حصل لوكاس على الإذن الطبي بعد المران الصباحي في مدينة ماخاداوندا الرياضية، بعد غيابه عن 4 مباريات بسبب الإصابة المذكورة.


في المقابل، لدى سيميوني 4 إصابات في الفريق، وهم دييجو كوستا الذي يتعافى من عملية في مشط قدمه اليمنى وفيليبي لويس الذي يشكو إصابة عضلية وجيلسون مارتينز الذي خضع لجراحة في الجيوب الأنفية وتمرّن اليوم على هامش المجموعة، وساؤول نيجيز المعاقب بخمس بطاقات صفراء.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top