>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص .. حاوي بتروجيت السابق يوجه رسالة نارية لباسم مرسي ويكشف حقيقة "أنا مش متابع"

أسامة فؤاد
السبت 12/يناير/2019 - 06:10 م
الملعب
أعرب محمد إبراهيم لاعب فريق انبي وبتروجيت السابق، عن استيائه من الطريقة التي تحدث بها باسم مرسي عن ناديهما السابق بتروجيت، والتي استخف من خلالها بالنادي البترولي الكبير وأكد رفضه اللعب لفريق يحتل المركز الأخير.


حيث أكد الحاوي أنه يتذكر جيدا باسم مرسي في أول يوم أنضم فيه لفريق بتروجيت وكان وقتها لأحد يعرفه أو يسمع عنه، ولم يكن لديه سيارة خاصة به وكان أحيانا يستقل معه سيارته وأوقات أخري يستقل مع أحمد شعبان سيارته، وكان فريق بتروجيت هو صاحب الفضل عليه في شهرته وإمتلاكه سيارة، ولولا  فريق بتروحيت مانتقل إلى الانتاج ثم الزمالك وما عرفه أحد.


واستنكر إبراهيم التصريحات المثيرة للجدل التي يطلقها باسم مرسي كل فترة والتي تعود عليه  في المقام الأول بالسلب، موضحا أنه تعجب كثيرا عندما سئل عن رأيه في أحدى مباريات المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون وكانت إجابته الشهيرة " أنا مش متابع" رغم أنه كان يشاهد هذه المباراة هو وزوجته معي في دعوة لنا جميعا من رئيس مباحث حي الاسمرات في افتتاح أحد ملاعب كرة القدم الجديدة!!!


ووجة إبراهيم رسالة لباسم مرسي:" بلاش تنسى أصلك.. لو دامت لغيرك كانت دامت ليك.. كلنا دخلنا الكرة شحاتين.. وأصبح لدينا سيارات وفلل".


واختتم إبراهيم حديثه بأنه يدين بالفضل لنادي بتروجيت رغم أنه كان قد انتقل له وهو أحد نجوم فريق انبي، ورغم أنه مازال له مستحقات قديمة عند النادي تبلغ مليون ونصف، إلا أنه لم يخرج مرة واحدة ليهاجم النادي أو ليتحدث عنه بطريقة سيئة، لأنه في يوم من الأيام كان هذا النادي  مصدر رزق له ولأسرته.


ويذكر أن محمد إبراهيم أحد اللاعبين الموهوبين القلائل التي أنجبتهم الملاعب المصرية والذي قدمت له عروض كثيرة من الأهلي والزمالك ولكنها لم تكلل بالنجاح ولولا ذلك لكان في مكانة أفضل من ذلك تماما، وقد عاصر الحاوي الكثير من النجوم في انبي وبتروجيت ومنهما على سبيل المثال وليس الحصر:"وليد سليمان، عبد الحميد حسن ميدو، مجدي عبد العاطي، عادل مصطفي، محمود عبد الحكيم".

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top